تستمع الآن

شاهد.. إشادة بهدف عماد متعب في وادي دجلة.. و”الفيفا” يعلق

الخميس - ١٣ يوليو ٢٠١٧

نجح النادي الأهلي في إقصاء نظيره وادي دجلة من بطولة كأس مصر، بعد الفوز عليه برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء على استاد السلام.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي ببرنامج “عيش صباحك” اليوم الخميس على “نجوم إف إم”، فإن شباك الأهلي تلقت هدفًا من لاعب دجلة محمد أنور، إلا أن صالح جمعة تمكن من تحقيق التعادل والتقدم بثنائية من ركلتي جزاء، وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 89، وعماد متعب الهدف الرابع في الدقيقة 92.

وشهدت الدقيقة 92 من عمر المباراة، اللقطة الأفضل خلال هذا الموسم حيث أحرز عماد متعب الهدف الرابع للشياطين الحمر، عندما انفرد مؤمن زكريا بمرمى الخصم ثم مرر إلى قائد الفريق حسام غالي لكنه لم يسدد في المرمى الخالي ومرر الكرة لعماد متعب ليسجل هدفًا ويتلقى تحية كل من في الملعب.

هدف متعب كان سببا رئيسيًا في تحول منصات التواصل الاجتماعي إلى ثناء على أداء الثناني غالي ومتعب، حيث قال حمص أحمد: “الجون ده لخص معظم الحاجات الحلوة في الكورة والله، من لعيبة عايزة ترجع الثقة لقائدهم وجماهير ماتشها خلصان بس بتفرح برضو لجونه”.

وكتب عبدالقادر سعيد: “اللي عمله حسام غالي ده مع عماد متعب لقطة تاريخية وحاجة من الحاجات العظيمة في الكورة”، وأثنى عبدالرحمن مجدي على اللقطة، قائلا: “صراحة لقطة نادرة فعلا وتحترم .. ده اللي بيجنيه لاعب زي عماد متعب من السنين الطويلة دي.. حب الجمهور، حب اللعيبة، احترام الجميع”.

الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، احتفل بالهدف الذي سجله نجم الأهلي.

وقال الفيفا عن هدف متعب: “هدف اليوم.. الأهلي ووادي دجلة، مؤمن زكريا وحسام غالي وعماد متعب.. شكرًا للحظة في عشق الفريق وكرة القدم”.

وعقب المباراة، وجه مهاجم الأهلي رسالة إلى الجماهير وقائد الفريق حسام غالي، وذلك عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلا: “التواجد ده فالمنطقة دي فالتوقيت ده بالنتيجة دي.. يعني حسام غالي.. شكراً ليك وكفاية عليا فرحة اللاعيبة وفرحة الجمهور.. ألف شكر”.

وأحرز عماد متعب خلال مسيرته مع الأهلي في بطولة كأس مصر 18 هدفًا أكثر من أي لاعب آخر في صفوف المارد الأحمر في آخر 63 عامًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك