تستمع الآن

شاروخان في عامه الـ52 شاب رومانسي في فيلمه الجديد Jab Harry Met Sejal

السبت - ٠٨ يوليو ٢٠١٧

عقب نشر الشركة المنتجة لأحداث أفلام نجم بوليوود شاروخان، البوستر والإعلان الرسمي لفيلم “Jab Harry Met Sejal” المقرر عرضه بصالات السينما الهندية 4 أغسطس المقبل، واجه انتقادات كبيرة، خاصة أنه يظهر شاروخان، البالغ 52 عاما، في دور شاب رومانسي.

ووفقا لما ذكرته نور السمري، في برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن النقاد في الهند يترقبون عرض الفيلم للحكم على شاروخان، مشددين على أن التجارب السابقة تؤكد أنه لا يكرر أدواره وأعماله، كما أنه يجعل جمهوره يتساءل هل هناك جانب رومانسي جديد سيظهره الفيلم في شخصية شاروخان.

ونشرت شركة “ريد شيلز إنترتينمنت” على صفحتها بتويتر البوستر الدعائي للفيلم، ويشاركه البطولة النسائية النجمة الهندية “أنوشكا شارما”، وهذا ليس أول تعاون بين النجمين فقد ظهرا معاً من قبل في فيلم “رب ني بنا دي جودي” في 2008 وفيلم “جب تك هي جان” عام 2012، وسيناريو وإخراج “امتياز علي”.

وقد بدأ التحضير للفيلم في إبريل 2015 وبدأ التصوير في أغسطس 2016 في براغ وأمستردام ولشبونة وبودابست، ومن المقرر طرح الفيلم في 4 أغسطس 2017.

ويُصنف الفيلم أنه رومانسي، حيث يجسد شاروخان دور مرشد سياحي والنجمة أنوشكا شارما دور فتاة غوجراتية، وقد بلغت تكلفته 139.500 مليون دولار أمريكي، وقد لاقى اسم الفيلم قبولاً بين الجمهور، فقد بدأت الثنائيات بوضع صورهم معاً واستخدام بوستر الفيلم مع تغير الاسم الذي يعني “عندما قابل هاري سيجال”.

يذكر أن آخر أعمال شاروخان كان فيلم ” Raees” وعُرض في بداية العام الحالي وحقّق نجاحا جيدًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك