تستمع الآن

شاب يحمل أسدًا يثير الذعر بين رواد شاطئ البوريفاج في الإسكندرية

الخميس - ٠٦ يوليو ٢٠١٧

أعرب العديد من المصيفين ورواد شاطئ البوريفاج، شرق الإسكندرية، عن ضيقهم الشديد بعد ظهور أحد الشباب حاملا “شبل أسد صغير” ويتنزه به على الشاطئ، مما أثار حالة من الغضب والذعر بين المصطافين خوفا على أبنائهم.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، فإن المصيفين قالوا “إحنا بنخاف من القنديل يطلع لنا أسد”، في إشارة منهم إلى معاناة ورعب المصيفين بسبب انتشار القناديل على معظم شواطئ مصر، الأمر الذي أصاب البعض منهم بالرعب.

وقال أيمن عز الدين، المنسق العام للجان الشعبية للدفاع عن منطقة القائد، إن مثل هذه العروض الخطيرة على شواطئ الإسكندرية تعرض الأطفال إلى الإصابة ويمكن الموت لأن الأسد لا يمكن لأحد أن يسيطر عليه خاصة بين المصطافين والازدحام.

وأضاف: “أين الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وأين الرقابة على الشواطئ وكيف تسمح للمستغلين أن يخالفوا شروط التعاقد بعدم اصطحاب الحيوانات على الشاطئ”.

وأكد، أن هناك مخالفات بالجملة يقوم بها المستغل للشواطئ بسبب تباطؤ وتواطؤ بعض التنفيذيين أصحاب النفوس الضعيفة، ونطالب بمراجعة شروط التعاقد على شواطئ الإسكندرية جميعها ستجد كوارث في الاستغلال والتعاقد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك