تستمع الآن

سر حذف الفنان أحمد حلمي لفيلم “18 يوم”

الإثنين - ١٠ يوليو ٢٠١٧

حذف الفنان أحمد حلمي، رابط فيلم “18 يوم” والذي يتناول أحداث ثورة ٢٥ يناير، من صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

ووفقًا للخبر الذي قرأته سارة النجار في برنامج “كلاكيت” اليوم الإثنين على “نجوم إف إم”، فإن أحمد حلمي حذف رابط “18 يوم” بسبب احتواء الفيلم على ألفاظ خارجة، حيث نشر تعليقًا عبر صفحته على موقع “انستجرام” وضح فيها السبب في الحذف.

وقال حلمي: “نظرا للتعليقات والكومنتات الكتير اللي جاتلي من ناس وآباء وأمهات متضايقين بسبب بعض الألفاظ اللي في الفيلم وأن ممكن أولادهم أو أطفال تانين يكونوا متابعين الصفحة ويتفرجوا فأنا مسحت اللينك اللي عملت له بوست من شوية، وشكرا جزيلا على النصيحة والاهتمام.. ويارب ماكون ضايقت حد”.

وانتشر الفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “YouTube”، رغم منع عرضه ورفض الرقابة على المصنفات الفنية عرضه بعد 6 سنوات من تصويره.

ويقدم “18 يوم”، 10 قصص مختلفة دارت أحداثها خلال أحداث ثورة ٢٥ يناير، ولكل قصة عنوان مختلف، وشارك في بطولته: أحمد حلمي، منى زكي، هند صبري، ناهد السباعي، آسر ياسين، عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، محمد فراج.

ويعد الفيلم أول تجربة سينمائية مصرية يشارك في كتابتها 8 كتاب منهم: تامر حبيب، وعباس أبو الحسن، وأحمد حلمي، وبلال فضل، وشارك فى إخراجه: شريف عرفة، يسري نصر الله، خالد مرعي وأحمد علاء، مروان حامد، مريم أبو عوف، شريف بنداري، كاملة أبو ذكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك