تستمع الآن

“ديزني” تكشف عن أفلامها الجديدة.. مفاجأة لمحبي “حرب النجوم” وأميرات ديزني يخرجن عن المألوف

الثلاثاء - ١٨ يوليو ٢٠١٧

أقامت شركة ديزني الدورة “دي 23” من معرضها الذي يقام كل عامين وأعلنت من خلاله مفاجآت لهواة الأفلام والألعاب والبضائع التي تحمل شخصيات ديزني الشهيرة.

ووفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع “theverge” فلم تخيب الشركة العالمية تطلعات محبيها في هذه الدورة، إذ أعلنت خلال اليومين الماضيين عن مدينة ألعاب “حرب النجوم” وأيضاً عن سلسلة الأفلام المقبلة من إنتاج استوديوهات ديزني وبيكسار وديزني تون، إلى جانب الأفلام يقدم المعرض كل أشكال البضائع التي تجذب الزوار، ولا شك أن السيارة الزهرية اللون التي تحمل “فيونكة” شخصية ميمي، من أبرز البضائع التي عرضت هذه الدورة.

وفي حفل أقيم لإعلان أسماء الأفلام المقبلة الذي استغرق ساعتين، أعلن آلان هورن، رئيس ديزني، وجون ليستر، أهم صانعي الرسوم المتحركة بديزني، عن الجزء الثاني من فيلم “فروزن” يسبقه فيلم أقصر عن مغامرات “أولاف” والجزء الرابع من “توي ستوري” و”ريك – ايت رالف 2″.

وشاهد محبو ديزني مقتطفات ومشاهد من فيلم “فروزن 2” الجزء الثاني لفيلم الأميرتين إلسا وأنا الشهير، وكذلك الجزء الثاني من مغامرات أسرة من “الأبطال الخارقين” في “إنكريدابلز 2” وفيلم بيكسار الجديد “كوكو”، الذي تستلهم أحداثه يوم الموتى في المكسيك.

وظهرت أميرات ديزني الشهيرات مثل سنووايت وجاسمين وموانا بملابس رياضية ويتحدثن عن نقاط ضعفهن، وذلك في مشهد من “ريك – ايت رالف 2” ليجذبن اللفتة غير مألوفة الأنظار.

وتدور أحداث الفيلم وهو الجزء الثاني من فيلم “ريك – ايت رالف” أو “رالف المدمر” الذي عرض عام 2012 حول شخصيات ألعاب الفيديو، إذ يدخل رالف وصديقته فانيلوب عالم الإنترنت وينتهي بهما الحال في موقع إلكتروني لديزني، لتلتقي فانيلوب بعد ذلك بمجموعة من أميرات ديزني الشهيرات.

وقال جون لاستر، كبير مسؤولي الابتكار في استوديوهات بيكسار ووالت ديزني أنيميشن: “عند رؤيتها لكل الأميرات معاً، أردنا أن يعشن لحظة لطيفة بالفعل مع فانيلوب… تتعرف (عليهن) كشخصيات حقيقية ويكسر هذا الأمر القوالب”.

كانت بعض الانتقادات قد وجهت لحكايات أميرات ديزني لأنها تظهر الشخصيات النسائية الرئيسية قليلات الحيلة وبحاجة لرجل حتى ينقذهن، وذلك في قصص مثل “سندريلا” و”الجمال النائم” و”سنووايت”، لكن الحال تغير في أفلام مثل “بريف” و”موانا”، إذ كسرت الأميرات الصغيرات القواعد وصنعن مصيرهن.

وتظهر في المشهد أميرات مثل سنووايت وجاسمين وتيانا ورابنزل وإلسا وموانا ويختبرن فانيلوب لتحديد ما إذا كانت أميرة، فيسألنها إن كانت قد تعرضت للاستعباد أو أن هناك مشكلات بينها وبين والدها.

وتتخلى الأميرات بعد ذلك عن فساتينهن الشهيرة ويرتدين ملابس رياضية ويتحدثن عن تحديات المثالية.. وتظهر سنووايت في نظارة سميكة فيما تكشف الأميرة جاسمين عن حساسيتها تجاه القطط على الرغم من تربيتها لنمر في المنزل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك