تستمع الآن

بطلة كليب “ركبني المرجيحة”: أمتلك صوتًا مميزًا.. والأغنية جزء من فيلم سينمائي

الأحد - ١٦ يوليو ٢٠١٧

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية جديدة تحت عنوان “ركبني المرجيحة”، تذاع على إحدى القنوات المتخصصة في الأغاني الشعبية.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، فقد أدى الشاب “أحمد أبو شامة” و”دالي حسن”، الأغنية، كما لعبا دور البطلين في الفيديو كليب.

ورغم الانتقادات والتعليقات الطالبة بمنع عرض الكليب ووقف التداول به، إلّا أنّه انتشر بشكلٍ كبير، حتّى أنّ عدد مشاهديه على يوتيوب يزداد بشكل كبير، خلال 4 أيام من طرحه.

ويعود سبب الرواج للأغنية هو صوت الموديل المشاركة في بطولة “الكليب” رفقة مطرب مغمور، حيث يرى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن صوتها “ضعيف” أو “غير مقبول غنائيًا”.

وقالت دالي حسن، بطلة الكليب لصحيفة “الوطن”، إنها تمتلك صوتا “مميزا”، لافتة إلى أن “العديد من المنتجين يرغب في التعاقد معها لإنتاج ألبومات غنائية خاصة بها، إلى جانب إحياء حفلات غنائية”.

وتروي دالي، ابنة مدينة المنصورة، أن “الأغنية جزء من فيلم سينمائي يتم تصويره حاليًا، ويحمل نفس اسم الأغنية (ركبني المرجيحة)، ومن المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل”، موضحة: “الفيلم كوميدي يُناقش قضية أطفال الشوارع، والأطفال الذين يتم تربيتهم داخل مؤسسات اجتماعية”.

وشددت: “الهدف من الأغنية هو الترويج للفيلم في المقام الأول، إلى جانب نوع من الترفيه على الشعب المصري، حيث إنها أغنية كوميدية في المقام الأول”.

وأضافت: “أول مرة أصور كليب وأنا خبيرة تجميل سينما ولدى موهبة التمثيل، وقمت بعمل الكليب، كما أعلم رد فعل الجمهور على مواقع التواصل، والذين قاموا بالنيل من الكليب بسبب سوء تصويره، ولم نكن نتخيل تحقيقه 8 ملايين مشاهدة في أيام قليلة، وهذا النجاح الكبير دافع للحرب من أجل تحقيق حلمي في أن أصبح نجمة سينمائية لأنني أمتلك موهبة التمثيل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك