تستمع الآن

النجم البرازيلي رونالدينيو يصل مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية

الثلاثاء - ٠٤ يوليو ٢٠١٧

يصل النجم البرازيلي ولاعب برشلونة السابق رونالدينيو إلى مصر اليوم الثلاثاء، في زيارة تستهدف تستغرق 3 أيام لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho foundation، بالتعاون مع إحدى إحدى شركات الدواء المصرية.

وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين في العالم بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات المانحة العالمية، حيث سيستخدم الدواء المصري للعلاج لأول مرة في مختلف أنحاء العالم.

وأعرب النجم الكبير عن سعادته لزيارة مصر للمرة الثالثة والتي كانت “وش السعد” عليه لحصول فريقه على كأس العالم للشباب خلال الزيارة الأولى، واللعب مع النادي الأهلي في المره الثانية، ثم الزيارة الثالثة التي ستستغرق 3 أيام سيحرص فيها على زيارة الأهرامات والمعالم السياحية بصحبة مسؤولي الشركة ومسؤولي وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

كما سيسافر لاعب برشلونة السابق للساحل الشمالي، لحضور احتفالية كبرى للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركه المصرية.

ويعتبر اللاعب من أمهر لاعبي العالم عبر التاريخ ويحظى بشعبية جارفة في جميع بلدان العالم، خاصة بعد اهتمامه خلال جولاته الدائمة بغير القادرين.

ورونالدينيو ليس اللاعب الوحيد الذي زار مصر خلال الفترة الماضية، حيث زار لاعب برشلونة ليونيل ميسي الأهرامات في 2007 عندما جاء مع فريقه لمواجهة الأهلي في الاحتفالات بمئوية المارد الأحمر، وكان برفقة: وليليان تورام، وجيانلوكا زامبروتا، وخافيير سافيولا ولودوفيتش جولي.

كما زار زين الدين زيدان، راؤول جونزاليس، فيردناندو موريانتس، كلود مكاليلي، فيرناندو هييرو وإيفان هيلجييرا، مصر عام 2001، عندما جاء ريال مدريد إلى مصر من أجل مواجهة الأهلي في مباراة القرن، والتى فاز بها الأهلي بهدف نظيف.

زيارة اللاعب البرازيلي الأولى لمصر خلال فعاليات كأس العام للشباب

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك