تستمع الآن

المصري الفائز بمسابقة بلقب “ملك جمال العالم”: هذا اللقب يغضبني وهذه حقيقة المسابقة

الإثنين - ٣١ يوليو ٢٠١٧

حصد المصري مصطفى جلال الأزلي المركز الأول في مسابقة ملك جمال العالم لعام 2017، والتي أقيمت في مدينة باساي الفليبينية.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، نقلا عن موضع “normannorman”، فقد تغلب الشاب السكندري، البالغ من العمر 26 عاما، على 27 متسابقا شاركوا في الحفل الختامي للمسابقة الذي أقيم في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وحل الفيتنامي نجوين هو لونج في المركز الثاني في المسابقة، فيما جاء الفلسطيني وسيم سحيون في المركز الثالث.

وأعرب مصطفى جلال، عن سعادته البالغة للفوز بهذا اللقب، موضحًا أنه بدأ عمله في الإمارات العربية المتحدة، ثم انتقل بعدها إلى الفلبين للعمل في مجال عرض الأزياء .

وأضاف جلال، في تصريحات تليفزيونية، أنه تنافس على هذا القلب مع 28 متسابقًا من دول مختلفة، موضحًا أنه كان من المؤكد مشاركة 40 دولة، ولكن وصل فقط متسابقين من 28 دولة وهذا عدد كبير.

وتابع: “فوزي في مسابقة رجل العالم هو فخر لبلدي وأنا فخور بالإنجاز ده”، مستنكرًا من تداول عدد من المواقع الاخبارية بأنه حصل على ملك جمال العالم، قائلًا: “دي مش مسابقة ملك جمال العالم، هذه مسابقة رجل العالم”، وأن وصفه بملك جمال العالم يغضبه.

المسابقة التي تحمل عنوان ملك “جمال العالم في الذكورة والمسؤولية” تقول إنها تعتمد في اختياراتها على المزاوجة بين المعايير التقليدية في مسابقات الجمال ومعايير أخرى حديثة.



مواضيع ممكن تعجبك