تستمع الآن

تعرف على إيرادات أفلام عيد الفطر 2017

الإثنين - ٠٣ يوليو ٢٠١٧

منافسة شرسة شهدتها دور العرض السينمائي خلال فترة عيد الفطر المبارك، حيث تنافست 4 أفلام على نيل استحسان الجمهور والنقاد، إلا أن فيلمًا واحدًا كان كفيلا بالسيطرة على “شباك التذاكر”.

وغرد فيلم “هروب اضطراري” منفردًا على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، حيث نال الفيلم استحسان الجميع، وهو ما ظهر جليًا في الإيرادات التي حصل عليها.

وقالت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إنه بعد مرور 8 أيام على طرح الأفلام التي عرضت ضمن موسم عيد الفطر، مازال الإقبال الجماهيري على السينمات كبير نظرًا لجودة الأفلام المنافسة في الموسم.

وأعلنت فريدة، إجمالي الإيرادات للأفلام المعروضة في دور السينما، في الفترة من 24 يونيو حتى 1 يوليو، وجاءت كالآتي:

هروب اضطراري

حلق الفيلم في الصدارة، حيث حقق إيرادات بلغت 30 مليونًا و600 ألف جنيه حتى الآن.

“هروب اضطراري” بطولة: أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، وتدور أحداثه في إطار الحركة والإثارة.

وتنطلق الأحداث حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

الفيلم يعد التعاون الثاني بين أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل “الحصان الأسود”.

جواب اعتقال

حل فيلم “جواب اعتقال” من بطولة: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، في المرتبة الثانية، محققًا 11 مليونًا و800 ألف جنيه.

تدور أحداث الفيلم حول خالد الدجوي، الذي يلتحق بجماعة إرهابية معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، ولكن عندما يحاول شقيقه الصغير الانضمام إلى هذه الجماعة يرفض خالد الأمر ألا أن شقيقه يصر على موقفه.

تصبح على خير

جاء فيلم “تصبح على خير” بطولة الفنان تامر حسني، ودرة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد، في المرتبة الثالثة، بإجمالي إيرادات بلغت 10 ملايين و300 ألف جنيه.

يتناول الفيلم في إطار كوميدي فكرة إيذاء المشاعر من خلال شاب غني لكنه يعيش في حالة من الحزن.

وتغير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كان في الأول “ولا في الأحلام”، ثم “الخديوي”، وبعدها تم الاستقرار على “تصبح على خير”.

عنتر ابن ابن شداد

جاء في المركز الرابع فيلم محمد هنيدي “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، محققا 4 ملايين و300 ألف جنيه، وهو الفيلم الذي يعود به إلى السينما بعد آخر أفلامه “يوم مالوش لازمة”.

تدور الأحداث في إطار الكوميديا والفنتازيا، حول حفيد “عنترة العبسي”، الذي يتصارع مع “أسد الرجال”، ويحاول التغلب عليه من أجل الفوز بأجمل فتاة في القبيلة.

يشارك هنيدي في البطولة: درة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان.

الأصليين

حل فيلم “الأصليين” في المركز الخامس والأخير، محققا 3 ملايين و500 ألف جنيه، وهو بطولة: خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وكندة علوش، ومحمد ممدوح.

تدور الأحداث في إطار الغموض والتشويق، حول البصمة الوراثية للعين واستخدامها في التجسس على الأشخاص من خلال جهة أو منظمة تسمى “الأصليين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك