تستمع الآن

أبطال مسرح مصر يتهمون شركات المحمول ببيع أرقامهم الشخصية لأخرين مقابل رشاوى

الخميس - ١٣ يوليو ٢٠١٧

انتقد الفنان حمدي الميرغني، نجم مسرح مصر، التسيب الذي يسود شركات المحمول بعدما سرَّبت الأرقام الشخصية الخاصة بالمشاهير، وتم بيعها لآخرين مقابل رشاوى، الأمر الذي تسبب في تسهيل ابتزاز هؤلاء الفنانين وسرقة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “الميرغني”، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس، أنه اكتشف سرقة رقمه الشخصي، وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والإيميل، وتعرضه للابتزاز عن طريق بعض الأشخاص.

وأشار نجم مسرح مصر إلى أن صديقيه “مصطفى خاطر، ومحمد أنور” تعرضا لنفس التجربة، لافتًا إلى أنه تم سرقة حساباته الشخصية ومسح صور الإنستجرام كلها، إضافة إلى بيع الحساب استغلالًا لعدد المتابعين على الحساب الذي تجاوز 2.5 مليون متابع، مضيفًا أن حساباته البنكية تعرضت للخطر أيضًا لارتباطها برقم الهاتف المستولى عليه.

وقال الميرغني على أن أحدًا من العاملين بشركة المحمول لم يهتم أو يلقى بالًا للأمر، لافتًا إلى أنه سيتخذ إجراءاته القانونية ضد الشركة.

وفى مداخلة أخرى، أضاف الفنان محمد أنور، أن سارق الخط الشخصي له، اتصل من رقمه على الفنان مصطفى خاطر، الأمر الذي تصادف في أثناء تواجده مع خاطر على خشبة المسرح، لافتًا إلى أنه تفادى سرقة الحسابات بتغيير رقم الموبايل، إلا أن رقمه الجديد يتعرض لنفس المشكلة حاليًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك