تستمع الآن

يسرا لـ”رمضان الناس الحلوة”: انتظروا مفاجآت من “نعيمة” في “الحساب يجمع”

الأحد - ٠٤ يونيو ٢٠١٧

أعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها بنجاح شخصيتها “نعيمة في مسلسل “الحساب يجمع”، الذي يعرض حاليا عبر القنوات الفضائية في السباق الدرامي في رمضان.

وقالت يسرا في مداخلة هاتفية، عبر برنامج “رمضان الناس الحلوة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “(نعيمة) كانت فكرة عند أستاذ جمال العدل وكانوا قرأوا إن إحنا كنا عايزين ندخل هذا العالم ولكن لازم تتحدثين فيه باستفاضة وهو عالم أصبح يأتي له ناس من الخارج وتفاصيل كثيرة، وقررنا في النهاية إن عالم نعيمة في المنطقة اللي هي فيها وشغلتها إنها تعمل الأكل وتوديه البيوت، وهناك تفاصيل و تعمقنا فيها سنأخذ وقت طويل وتفاصيل لن نقدر نغطيها، لذلك قررنا طرح قصة نعيمة مع بنتها وفي المنطقة التي تعيش بها”.

وأضافت: “تشاهدين خلال الأحداث كل الأنماط الحلوة والوحشة ومن تقاوم الوحاشة، ضغط الحياة على الناس سترينه في العمل”.

وأوضحت: “نعيمة تختلف عن شخصية شربات التي قدمتها من قبل في مسلسل (شربات لوز)، مفرداتها وتفكيرها في سكة تانية خالص، وكانت تعرف تأخذ حقها بطرق أخرى، لكن نعيمة ست عايزة تربي بناتها، وستتفاجئين بحاجة هي من جعلتها تصل لهذه المرحلة”.

وعن النموذج الذي استقت منها شخصتها في العمل، قالت: “عندي نموذج رائع وهي عشرة عمري اسمها (سعدية)، صراحة الظروف مختلفة ولكن أخذت اللبس وطريقة الكلام والجدعنة، منها، وسترون في الحلقات إن فيه ناس تصمد وناس تتعب، هي فرصة إن الواحد يكون عنده 30 يوم يخرج ما عنده، عندنا حاجات كثيرة، بتحاولي تلمسي حاجات كثيرة عند هذه الطبقة.. الفقر والعنصرية والناس الأقوى”.

وعن ظهورها دون ماكياج وبتفاصيل الملابس، شددت: “معايا استايلست مهمة جدا اسمها، مي جلال، وعارفة تفاصيل التفاصيل في الشخصية”.

يذكر أن المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل، وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

“الحساب يجمع” من إنتاج شركة “العدل جروب”، وبطولة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك