تستمع الآن

ياسر جلال لـ”رمضان الناس الحلوة”: لم أتوقع نجاح “ظل الرئيس” بهذا الشكل.. وأرفض كلمة البطولة المطلقة

الثلاثاء - ١٣ يونيو ٢٠١٧

أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته الكبيرة بردود الفعل القوية عن دوره في مسلسل “ظل الرئيس”، الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية.

وقال جلال في مداخلة هاتفية مع شافكي المنيري، عبر برنامج “رمضان الناس الحلوة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “الحمد والشكر لله على النجاح فهو كرم كبير من عند ربنا أولا وأخيرا”.

وعن كواليس العمل، كشف: “البداية كانت فكرة من المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز إنهم يعلموا مسلسل إني ألعب فيه الدور الرئيسي مثلما فعلوا مع النجم طارق لطفي، وإنهم يضعونني في منطقة الدور الرئيسي، لأن كلمة البطولة المطلقة أنا متحفظ عليها لأنه لا يوجد أحد يمثل لوحده بل كان معي نجوم كبار قبلوا بكل الحب يقفوا في ظهري ومعي وكلنا عملنا مساحات تمثيل قوية”.

وتابع: “في البداية كنت خائفا ومترددا إن المشروع لا ينجح، إذا فشلت لن يتحمل المسؤولية غيري، خصوصا إن كان فيه تجربة سابقة نجحت، واستخرت ربنا وتوكلت على الله وبشكر كل زملائي ومن ساندني والمخرج أحمد سمير فرج وكاتب العمل والتصوير”.

وشدد: “أنا طول عمري كان عندي حالة خجل أني أروح أطرق الأبواب وأقول لمنتج إني عندي مشروع نفسي أحققه، وكنت أنتظر إلى أن جاءت الفرصة، ودرست شخصيتي في ظل الرئيس من الجانب المادي اللي هو الشكل والملابس والتكوين البدني والاجتماعي، والورق كتب منذ أكثر من سنة، واعتذرت عن كل الأعمال التي عرضت عليّ في رمضان الماضي لكي أركز في هذا العمل”.

أصعب المشاهد

وعن أصعب المشاهد التي تعرض لها في المسلسل، أشار: “أتعامل مع كل المشاهد على أنها صعبة، وكان الأصعب هو تلقي الشخصية وهو ضابط حراسات خاصة خبر وفاة ابنه وزوجته، ومشهد أخر سيشاهده الجمهور في الحلقات المقبلة كنت أقفز من الدور الثالث على سيارة ونزلت على الزجاج ويدي جرحت ولكن الحمدلله أنا سليم”.

وعن الصور التي انتشرت له وهو ساجد في كواليس العمل من الفرحة بسبب ردود الفعل عن نجاح العمل، قال: “كنا بنصور وبعد الحلقة الثانية رأيت ردود الفعل من كل الناس حولي وعلى صفحات الفيسبوك فنزلت سجدت لربنا وعملتها من كثر فرحتي ولم أكن متوقعا هذا النجاح، ونفسي المنتجين يدوروا على الفنانين الجيدين لأن الفنان الجيد يستحي أن يفرض نفسه ومش شرط تقدمونه في بطولات ولكن أدوار مهمة، وحقيقة هناك فنانين جيدين أفضل مني”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك