تستمع الآن

هكذا تصرف ياسر جلال حينما عاكسته إحدى المعجبات أمام زوجته

الإثنين - ١٩ يونيو ٢٠١٧

أعرب الفنان ياسر جلال، عن سعادته بنجاح مسسلسل “ظل الرئيس” والذي عرض خلال شهر رمضان، ولاقي استحسان الجميع، لكن ذلك يعرضه للكثير من المواقف الطريفة مع المعجبات.

وقال خلال برنامج “احكي يا شهريار” مع جيهان عبدالله، “نجاح العمل كرم من عند ربنا، خاصة أننا تعبنا في التحضير للعمل، وأنا مبسوط بنجاحه”.

وأكد ياسر جلال، أن ذكاء المرأة يكشف الرجل ولكنه يحافظ عليه، قائلا: “لولا المرأة كان الرجل فلت عياره ومعرفناش نلمه خالص، والسيدات في حياة الرجال بمثابة النقاد في حياة الفنان فيعملون على تهذيبنا وتقومينا”.

وتابع: “بحلم إني أكون شهريار بس ميكونش مؤذي، لأن بنت حواء بعزها جدًا ومقدرش أضحي بيها بسهولة، كما أن وجودها مهم طبعًا لأنها تعيدك إلى الصواب لو الشخص خرج عن المألوف”.

وعن أفضل طريق لتعامل الرجل مع المرأة، قال: “الحنان يأتي في المقام الأول ثم التقدير لأن تقدير السيدة شيء في منتهى الأهمية، ومن وجهة نظري أن المرأة هي الأقوى، فالكائن القوي يجب أن يحظى باحترام”.

وأشار ياسر إلى أن المرأة بحاجة إلى رجل قوي، موضحًا أن القوة ليست قوة جسمانية ولكن قوة عقلية مثل قوة الشخصية والذكاء والعقل الرصين.

وأعلن موافقته على خوض ابنته المجال الفني، مشددًا على أنها موهوبة وصوتها جيد.

وتابع: “الست اللي أحب أن أكون ظلها هي زوجتي هبة، والمبدأ اللي بمشي عليه لما أتعامل مع أي سيدة هو (امشي عدل يحتار حبيبك فيك)”.

التعامل مع المعجبات

وكشف نجم مسلسل “ظل الرئيس” عن مواقف طريفة تعرض لها بسبب المعجبات: “مرة إحدى المعجبات عاكستني قدام زوجتي فشكرتها وقمت بتقديم زوجتي لها على الفور”.  وسرد ياسر جلال موقف آخر عندما كان في فترة الخطوبة مع زوجته هبة: “إحدى المعجبات سلمت عليا بعشم وباستني فغضبت هبة جدا فقلت لها والله ما قصدي هي الي باستني وأنا مليش ذنب وظللت احاول إقناعها حتى لا تغضب”.

مقلب في جيهان

وعندما سألته جيهان عن المقالب الكوميدية قال: “لو هعمل مقلب كوميدي في حد هيكون فيالفنانة مها أحمد، لكن رامز مش أي حد يقدر يستحمل مقالبه، بس نفسي يعمل مقلب فيكي يا جيهان”.

ووجه ياسر جلال رسالة إلى شهر زاد قائلا: “لسانك هو سر قوتك ولازم لسانك مع شهريار ينقط سكر”.


الكلمات المتعلقة‎