تستمع الآن

وفاء عامر لـ”بيع واشتري”: أجري الفني ليس كبيرا لأنني لا أبيع موهبتي

الثلاثاء - ١٣ يونيو ٢٠١٧

شددت الفنانة وفاء عامر على أنها تعتبر نفسها هاوية حتى الآن في المجال الفني، مؤكدة أنها تؤمن بالمثل القائل “اللي معاه قرش يساوي قرش”.

وقالت وفاء في حوارها مع مصطفى ياسين عبر برنامج “بيع واشتري”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “علاقتي بالبيع والشراء صعبة قليلا.. وأنا بالنسبة لي الشراء لازم يكون باقتناع والبيع باستغناء، وكنت في الماضي أشتري حاجات مالهاش لازمة لكن الآن صعب، وديننا يحض على عدم الإصراف”.

وبسؤالها هل نجت في استثمار موهبتها، أجابت: “إلى الآن أنا هاوية لا أبيع موهبتي ودليل على ذلك أجري وهو ليس كبيرا ولا يساوي حجم موهبتي لأنها ليس لها ثمن، وأوافق على هذا لجر لأن الفن ليس لقمة عيش بالنسبة لي بل استمتاع وأنا أريد إيصال رسالة من خلاله للناس”.

وعن الدور الذي تتمنى شرائه بقوة، أشارت: “الدور اللي كاتب ليس مستهينا بموهبتي به وعارف إني داخلة مثل الأسد وسأكل الفريسة اللي هو الدور الذي يكتبه”.

وعن المثل القائل “اللي معاه قرش يساوي قرش”، أوضحت: “أصدقه بالطبع لأن القرش يأتي من العمل وسأدعمه بدعوة الناس للعمل”.

وأردفت: “أنا صبورة وأعرف أبيع الصبر لمن يريده، ونصيحتي للناس (لا تنظر على الأرض حتى لا تأخذ على قفاك)، وأشتري راحة البال بأن لا أؤذي الأخرين وأفترض دائما حسن النوايا مع الحذر”.

وعن صفة تتمنى شرائها، قالت: “إني أعرف أنافق ونفسي أجامل وهذا أمر لا أقدر عليه وأقول للأخرين عيوبهم في وجوههم”.

ووجهت وفاء عامر رسالة في نهاية حوارها، قائلة: “على الناس التفاؤل، لأن السعادة رغبة والوش بيعجز من الاكتئاب ابتسموا في وجوه الأخرين حتى لو يتعاملون معكم بشكل سيئ والدنيا ستفرق بالتأكيد”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك