تستمع الآن

هنيدي على “تويتر”.. صدم الجمهور بطوله وحكى سر خطأ فيلم “عسكر في المعسكر”

الثلاثاء - ٢٠ يونيو ٢٠١٧

دخل الفنان محمد هنيدي في جلسة مباشرة مع جمهوره على موقع “تويتر” عبر حسابه الرسمي، أجاب فيها على تساؤلات جمهوره الشخصية والفنية.

ورد هنيدي على سؤال محرج “طولك كم سم يا هنيدي؟”، قائلاً: “في ناس بتقول مائة حاجة وتمانين.. وناس بتقول مائة حاجة وسبعين.. فيه تضارب لكن أنا بحتفظ بالرقم لنفسي”.

وأثار هذا الردّ ضجة كبيرة بين متابعيه، ومن المعروف أن قصر قامة هنيدي ساهم إلى حدّ كبير في نجاحه خاصة أنها أكسبته خفة الدم والكوميديا في معظم أدواره السابقة.

وخلال حواره أيضاً، ردّ عن سبب اختياره لأسماء طويلة لأفلامه، قائلاً بضحكة: “حكاية الأسماء الطويلة التي في الأفلام أكيد معروفة، أعوض النقص أكيد”.

وخلال اللقاء سأله واحد من محبيه عن فيلم “عسكر في المعسكر” الذي شاركه بطولته ماجد الكدواني، وكيف أن بطل الفيلم “خضر” التحق بأداء الخدمة العسكرية وهو وحيد والديه، خاصة أن الشخص في هذه الحالة يحصل على إعفاء من أداء الخدمة العسكرية بحكم القانون.

وهو ما رد عليه هنيدي بكونه هو وصناع الفيلم لم ينتبهوا إلى هذا الأمر، ولم يعلموا به سوى قبل عامين حينما لفت أحد الأشخاص انتباههم إليه.

ورجح هنيدي أن يكون السبب في ذلك، هو كون البطل التحق بالخدمة في الأمن المركزي التابع للشرطة، وهو ما منعهم من التركيز في الأمر، معتبرا أن الأمر لم يلتفت إليه أحد في النهاية وعرض الفيلم دون أن يعلق عليه أحد.

فيما أعلن لجمهوره عن استعداده لطرح فيلمه الجديد “عنترة ابن ابن ابن ابن شداد” في موسم عيد الفطر المقبل، وتمنى أن ينال الفيلم إعجابهم.

وهو أيضا ما جلب له تساؤل حول طول اسم الفيلم، وهو ما أجاب عنه هنيدي: “ما هو لو عنترة ابن ابن شداد ماكنتش هتبقى منطقية، لو عنترة كان شاف ابنه بالطول ده كان أكيد قتله فغفلناه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك