تستمع الآن

هشام ماجد لـ”اللي مني مزعلني”: لسنا في حالة حرب مع أحمد فهمي وهذا رأيي في “ريح المدام”

الثلاثاء - ١٣ يونيو ٢٠١٧

أعرب الفنان هشام ماجد، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التي تلقاها عن مسلسل “خلصانة بشياكة”، والذي يعرض حاليا عبر القنوات الفضائية من بطولة أحمد مكي وشيكو.

وقال ماجد في حواره مع هند رضا عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “ردود الفعل عن المسلسل هائلة ومازلنا نصور وأقول للناس انتظروا المزيد من الضحك والحلقات المقبلة أفضل”.

وبسؤاله عن الأشخاص الذي يغضون منه، أجاب: “أنا أتحدى تجدين أي حد أنا مزعله، أنا لست مجاملا ولكني مش بتاع مشاكل ولا أحب أن يتواجد في حياتي شخص أراه ولا أسلم عليه وأي مشكلة تنتهي سريعا، ممكن أكون مزعل أهلي قليلا بسبب انشغالي، هو تقصير أكثر منه زعل، ولو مزعل حد ليس عندي مشكلة في الاعتذار، لكن لا أدخل أحد بيننا، ولست من مدرسة نشر التفاصيل في كل مكان”.

وأضاف: “عمري ما زعلت على عمل فني اعتذرت عنه، لأن أغلب الأعمال التي نقدمها للناس تولد على أيدينا من كتابة وفكرة وسيناريو، لذلك لا يعرض عليّ كثيرا من السيناريوهات، وما عرض عليّ من أعمال لم أندم عليها وحمدت ربنا إني ماعملتهاش”.

وشدد: “أنا لا أغضب من انتقادات الصحافة وأغضب فقط من الخطأ لمجرد الخطأ، أو شخص يكون أقصى طموحه إنه عمل أكاونت على الفيسبوك ليدخل يشتمك”.

أحمد فهمي

وعن الانفصال عن الفنان أحمد فهمي، قال ماجد: “فهمي أصلا ناجح وهو معنا أو من غيرنا وهو شاطر وفنان وذكي وعنده القدرة إنه يعمل لوحده أو مع مجموعة، وهذه هي الدنيا وعاجلا أم أجلا سأعمل منفصلا وشيكو أيضا، ومن ساعة ما انفصلنا الناس مركزين في موضوعنا وشاعرين أننا في حرب ورمضان كله مفيش غير مسلسلنا ومسلسل فهمي والذي لا يعرفه الجميع أننا نتكلم حتى الآن وننقد بعض، ورأيت مسلسل فهمي (ريح المدام) والفنان أكرم حسني رائع وضحكت في بعض اللقطات ولم تعجبني لقطات الأخرى”.

خلصانة بشياكة

وفيما يتعلق بإحتمالية غضبه من أحمد مكي، إن قام بكتابة اسمه قبل أسمائهم على تتر مسلسل “خلصانة بشياكة”، قال هشام ماجد: “الحدوتة كلها عند المنتج مشخلصانة بشياكة مكي، ومكي من ساعة ما أشتغلت معاه، وهو بيشتغل بما يرضي الله، وفاهم جدًا، وعمري ما حسيت إنه أناني، وأتبسطت جدًا، وخلصانة بشياكة من أكتر الأعمال اللي أشتغلت فيها وأنا مرتاح، ومن أول نص ساعة قعدت فيها مع مكي، عرفت إننا هنشتغل معاه”.

وعن أكثر الأمور التي تغضبه من الآخرين، أوضح: “أنا لا أحب أن يكون عندي مشكلة مع أحد ويطلع يسيح، فهو بالنسبة شغل ستات بيوت، والصلح سهل جدا مجرد كلمة حلوة، وبزعل من نفسي لما أكون سلبي في موقف لا يحتاج للسلبية إطلاقا، أو أجي على نفسي من أجل شخص ما وهو لا يستحق، وفي النهاية الدنيا مش مستاهلة زعل والحياة أبسط مما يحدث”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك