تستمع الآن

هبة الأباصيري لـ”تربو النجوم”: تعلمت القيادة لسبب قهري

السبت - ٢٤ يونيو ٢٠١٧

قالت الإعلامية هبة الأباصيري، إنها تعشق السيارات والدراجات النارية، موضحة أنها تعلمت القيادة في عمر الـ 14.

وسردت في حوارها ببرنامج “تربو النجوم” مع تامر بشير على “نجوم إف إم” اليوم السبت، تفاصيل أول يوم قيادة لها، قائلة: “أنا بنت وحيدة ووالدتي ربة منزل، واليوم ده والدي أجرى عملية جراحية بالتزامن مع ترك السائق الخاص بنا العمل معنا، من هنا صممت والدتي على تعلمي لقيادة السيارات لإنجاز الأمور، واتعلمت في مدينة نصر وفي وقت سريع جدًا”

وعن عشقها للدراجات النارية، أوضحت: “بحب الموتسيكلات وللأسف لم أتعلم قيادتها، وكنت بشعر بالانبهار بأي شخص يقود دراجة، وأول حادثة في حياتي كانت بسبب موتسيكل”.

وتابعت: “كنت في مصر الجديدة ووالدتي كانت بجواري، وكان في تقاطع وشفت موتسيكل حلو جدا ونسيت الإشارة وكملت سير واصطدمت به، وكان يوم صعب جدًا”.

وقالت: “لو واحدة صاحبتي لطيفة وسميعة هي اللي هتقعد بجواري هتبقى أحلى حاجة، ولكن لو شخص عزيز عليّ هبقى حريصة جدا في قيادتي، وبحب إن ولادي يجلسوا في المقعد الخلفي، لإني بحس بمتعة وسعادة وإحنا مع بعض”.

وشددت هبة الأباصيري على اهتمامها بنظافة السيارة، قائلة: “مبحبش أركب عربية أو أدخل غرفة متبهدلة، لازم تبقى نظيفة”.

وأضافت: “هقفل الباب في وجه أي شخص غبي أو أهانني ومحترمنيش، وهوجه النور العالي للغاليين عليّ واللي مش غاليين ميفرقوش، والكلاكس إلى من أحبهم ومقدرش استغنى عنهم”.

وتابعت: “اللي هشيله في شنطة العربية، هو اللي خذلني عن قصد واللي خان ثقتي فيه، فخيانة الثقة اللي بتحصل عن عمد بالنسبة لي شيء قاسي جدًا”.

وأعلنت الأباصيري استعدادها لتحضير برنامج جديد مهتم باكتشاف المواهب من سن 10 سنوات حتى 15 عامًا في مجال التقديم والإعلام، بالإضافة إلى برنامج آخر على الراديو لن تخلوا مواضيعه عن البيت المصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك