تستمع الآن

هاني رمزي لـ”تربو النجوم”: طولي يحرمني من ركوب سيارتي المفضلة

الخميس - ١٥ يونيو ٢٠١٧

كشف الفنان الكوميدي هاني رمزي، عن معاناته في ركوب السيارات الرياضية بسبب طوله، خلال حلوله ضيفا على تامر بشير في “تربو النجوم” عبر نجوم إف إم.

وقال هاني رمزي: “لم أتعلم قيادة السيارات، كنت فقط أتابع والدي وهو يقود سيارته، وفي مرة قمت بالحصول على مفتاح سيارة والدي بدون علمه، وكانت سيارة ضخمة، وبمجرد قيادتي لها صدمت السيارة التي أمامي، وأهل المنطقة ساعدوني في إعادتها ولم يعلم والدي ما حدث”.

وتابع مازحا “أحب السيارات الاسبور وأشعر بالحسرة لعدم تمكني من قيادتها بسبب طولي، ولكنني مازلت أتمنى أن أمتلك واحدة، ولكنني كلما نويت شراء واحدة منها لا أستطيع، لهذا قررت التوجه لسيارات الدفع الرباعي”.

وأضاف هاني رمزي “أهم ما يميز سيارتي هي أنني أستعين بها كمكان للنوم في مواقع التصوير أو خلال التوجه للعمل على أن يقوم مساعدي بالقيادة”.

وأكمل “أرغب في توجيه النور العالي لجميع الصحفيين المعتمدين على الصحافة الصفراء في عملهم، كما أن الشخص كثير الكلام يستحق أن أغلق باب السيارة خلفه فور نزوله”.

وأتم هاني رمزي “أما الكلاكس الذي يكون أقوى من النور العالي، سأكون حريصا على توجيهه لأصحاب النفوذ والسلطة الذين يستعينون بها لظلم الأخرين والتحكم في مصائرهم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك