تستمع الآن

ندى بسيوني لـ”بيع واشتري”: أتمنى بيع السعادة حتى للقتلة والظالمين

الأحد - ١٨ يونيو ٢٠١٧

شددت الفنانة ندى بسيوني على أنها تتمنى بيع الطاقة الإيجابية والسعادة لكل الناس، مؤكة أنها فشلت في إدارها واستثمار موهبتها الفنية لعدة أسباب.

وقالت ندى في حوارها مع مصطفى ياسين، عبر برنامج “بيع واشتري”، على نجوم إف إم، يوم الأحد: “أنا شاطرة في البيع والشراء جدا.. وبكون مثل الرجال محددة ولو لقيت حاجة بشتري أكثر من لون من الموديل، وكان زمان سهل حد يضحك، وبحب الشيكولاتة بحبها جدا ولا أقدر أقاومها، وبحب يكون معي أصدقائي أو حد من أهلي وفي النهاية أختار ذوقي”.

وأضافت: “أتمنى أبيع الطاقة الإيجابية، ومنح السعادة للناس كلها حتى من يقتل ويظلم لأن هذا شخص بداخله أمراض نفسية كثيرة تحوله لهذا الشخص البغيض السعادة تحول شخصيته وتخرج الخير منه”.

وتابعت: “التفاؤل يأتي بالإيمان بالله وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم، وأهم قيمة أتمنى منحها لو في يدي هي (العدالة)، حب لأخيك ما تحب لنفسك”.

وأردفت: “الناس أصبحوا يبيعون أخلاقهم بسهولة بسبب الضغوط الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، وأيضا هي قلة تربية”.

وعن المثل القائل “اللي معاه قرش يساوي قرش”، أشارت: “للأسف نظرة المجتمع كده للمال، ولكن ما يساوي قرش هو أخلاقك وعطاءك ومبادئك وخدمة الأخر هذا هو الأساس وليست الأموال، الحب هو الإحساس بالسعادة، وكل شيء في وقته كان يسعدني، ومرحبا بالذكرى الحلوة وبنسى الوحشة”.

وأكدت: “لم أعرف كيفية بيع موهبتي، لأننا في مصر ليس لدينا فن إدارة المواهب وهذه ليست شغلتي وهذه وظيفة مؤسسات وهي ليست موجودة لدينا، عندنا أهواء شخصية وعلاقات وشلل وعمري ما أشعر بفلس في مشاعري”.

واختتمت حديثها: “نفسي أعرف أدور على مصلحتي الشخصية، واللي في قلبي على لساني زيادة عن اللزوم فهذا يخسرني كثيرا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك