تستمع الآن

نجوى فؤاد لـ”بيع واشتري”: نفسي أتبنى طفل.. وأقول للمنتجين اشتروني

الأحد - ١٨ يونيو ٢٠١٧

تتمنى الفنانة نجوى فؤاد تبني طفل أو طفلة يعيشون معها، بسبب ما أسمته لشعورها بفراغ كبير وابتعادها عن عالم الفن لفترة كبيرة.

وقالت نجوى في حوارها مع مصطفى ياسين عبر برنامج “بيع واشتري”، يوم السبت، على نجوم إف إم: “نفسي أبيع كتاب يحكي قصة حياتي.. وأي إنسان يقدر يشتريه، وفاتورة عمري دفعتها على مدار 55 عاما، وأغلى بند بها لما غُدر بي من بعض أزواجي ولن أذكر أسمائهم”.

وعن شيء تتمنى شرائه من الماضي، شددت: “نفسي أقدر رقصة أغنية (قولوا له) مرة أخرى مع الفنان عبدالحليم حافظ.. وأتمنى حاليا أتبنى بنت أو ولد وكنت أراها مشكلة قديما بسبب عملي، ولكن الفراغ الحالي أحتاج لشخص حنين معي”.

وأضافت: “السعادة غالية في هذا الزمن، وأنا بشتري الصبر، وأحيانا بعرف أشتري دماغي بالنوم، ونفسي أبيع كلمة راقصة لأنها أصبحت رخيصة في هذا الزمان”.

وأكدت: “هناك ناس أخلصت لهم ومنحتهم عطاء من وقتي ونفسي وهما غدروا بي، وبقول دائما ربنا موجود، 90% من كل البشر الذين تعاملت معهم جرحوني”.

وأشارت: “الفلوس أصبحت سيدة الموقف لذلك الناس أصبحوا يبيعون أقرب ناس لهم، ووديعتي الحقيقية هو الفن الذي قدمته والنجاح الذي سأتركه للجمهور، وصدق المثل القائل (اللي معاه قرش يساوي قرش) في زماننا هذا صحيح”.

وأردفت: “نفسي أبقى عندي حاجة تمنحني القدرة على السعادة لنفسي وللأخرين، ولو حد حب يستلف موهبتي 24 ساعة ويستاهل وفنان صادق فعلا أعلمه على يدي ليس لدي مانع”.

واختتمت حديثها: “أقول للمنتجين (اشتروني واشتروا خاطر عيوني) لأنكم ضيعتوا من عمري سنين، وأنا بشوف أدواري على الشاشة ومن تقدمها واحدة ولا اثنين في كل المسلسلات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك