تستمع الآن

نجلاء بدر لـ”بيع واشتري”: الإخلاص أصبح خردة في هذا الزمان

الإثنين - ١٩ يونيو ٢٠١٧

قالت الفنانة نجلاء بدر إنها تتمنى بيع مبدأ الإخلاص من حياتها، مشددة على أنها شخصية مبذرة جدا.

وأضافت نجلاء في حوارها مع مصطفى ياسين عبر برنامج “بيع واشتري”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “بشتري ولكن لا أعرف أبيع، وأنا أسهل واحدة حد يضحك علي في الدنيا، ولما ببقى متضايقة أحب أنزل أفرتك فلوس وحب أشتري من الحاجة الواحدة كذا لون”.

وعن قيمة تتمنى بيعها للناس، أشارت: “الأخلاق، لأنها انعدمت عند الناس ويمكن هذا نابع من تركيبة الأسرة الخاطئة، والناس لن تقبل عليها للأسف”.

وعن المثل القائل “من باعك بيعه”، أوضحت: “أنا أشتريت كثيرين وباعوني، وبعالج جروحي بالشغل والنسيان، نشتري راحة البال بالرضا”.

وعن أمر تتمنى بيعه ومن حياتها، قالت: “أنا عندي أرق دائم وتفكير.. وأعاقب نفسي دائما، ومعاناتي أحب أدفعها كاش، والست بتحب الرجل الشيك وليس شيك الأموال، وعلاقتي بالفلوس هي وسيلة وليست غاية وأنا مبذرة جدا وزوجي أيضا”.

وعن قيمة تتمنى التخلص منها، شددت: “الإخلاص، لأنها أصبحت خردة في هذا الزمان ولم يعد هناك شخص مخلص وتشعر أنك الوحيد اللي غلط، الإخلاص في كل حاجة وتطبطب على الناس والأخرين لا يراعون مشاعرك”.

وأوضحت: “أغلى بند في حياتي هو الخطوبة المبكرة وعلمتني الكثير وغيرت مجرى حياتي، وأغلى شيء في حياتي هي السعادة، وأنا سعيدة بنسبة 85%”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك