تستمع الآن

مي كساب لـ”اللي مني مزعلني”: أصحاب الوجوه الزائفة سقطوا أمامي بعد أزمة “أوكا”

الأربعاء - ٠٧ يونيو ٢٠١٧

أعربت الفنانة مي كساب، عن حزنها من بعض الأشخاص الذين وصفتهم بأصحاب الوجوه الزائفة، مشددة في الوقت نفسه على مسامحتها لكل من أخطأ في حقها.

وقالت مي في حوارها مع هند رضا، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “اللي مني مزعلني”: “مقصرة تجاه أقربائي ومن ساعة ما تزوجت وأنا مقصرة في السؤال على ناس المفروض أسأل عليهم، وممكن كثير من كلامي الدبش ناس بتزعل مني وأنا أقول أحيانا كلامي دون تفكير، ولو شعرت أن من غضب مني أنه شخص سلس وقلبه طيب ومتأكدة إني غلطت فيه سأبادر بمصالحته، ولو شخص متعجرف ممكن أدخل بيننا أحد ولكن لو وجدت رد متعجرف أيضا فأتركه في حال سبيله”.

وتابعت: “زعلت من ناس كثيرة أوي في أزمة أوكا الأخيرة، وأنا فعلا من 2011 من وقت ثورة يناير أصبح عندي صدمة حضارية في البشر كمية وجوه زائفة وأقنعة سقطت أمامي فأصبحت متبلدة المشاعر، وجاءت أزمة محمد وأظهرت لي الكثير طبعا، وناس جعلوا أنفسهم بعاد لكي يجتنبوا الشبهات كأن الموضوع أصلا فيه شبهة ولم يفرقوا معي، وفرق معي القريبين مني الحمدلله، وفيه ناس لم أكن أتوقع منهم المواقف الجيدة وظهروا بشكل محترم معي”.

جدعنة الليثي

وعن اعتذار الفنانة أمينة لها في حلقة سابقة من حلقات البرنامج بسبب عدم تواجدها بجانبها في أزمة حبس “أوكا وأورتيجا”، أوضحت مي: “للأسف مش هعرف أزعل من أمينة وهي عشرة عمر، وفيه مواقف جدعة كثير بيننا وفيه نجاحات وفشل وذكريات حلوة كثيرة بيننا، وزعلت بالطبع إنها لم تسأل عليّ، وزعلت سابقا من الفنان محمود الليثي لأنه لم يأت يوم فرحي ومع ذلك في موقف حبس زوجي ظهرت جدعنته معي وكفاية إحساسه وكان يسأل علي ونسيت تماما الموقف السابق لأنه كان معي في وقت الشدة، وكذلك أمينة سيأتي موقف وسأجدها جنبي وكنت أحب تواجدها جنبي وبعتبرها أختي”.

“زعلانة من أحمد السبكي”

وأردفت: “عم أحمد السبكي زعلانة منه أيضا، والمفروض إنه أبويا ولم أجده بجواري وأكثر واحد تأثرت منه ومن عشمي فيه، أنا بحبه وبعتبره مثل والدي، وأيضا بعض الصحفيين يغضونني وأوجه من هنا نداء لنقيب الصحفيين لازم يطهر النقابة ويرى ما يفعله منهم غير المهنيين على الإطلاق وعلطلول مزعلني”.

وعن المسلسلات التي تتابعها في رمضان الحالي، أكدت: “بحاول أشوف حلقات من كل المسلسلات ومفيش حاجة كاملة متابعها، وسأظهر في مسلسل (لأعلى سعر) من الحلقة الـ11 وأظهر بدور محامية”.

واختتمت حديثها: “أنا مسامحة أي حد مزعلني ومجرح فيّ لأنه بذلك يمنحوني حسنات ويشيلوا من علي الذنوب”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك