تستمع الآن

منذر رياحنة لـ”احكي يا شهريار”: أخشى المرأة الطيبة

الجمعة - ٠٢ يونيو ٢٠١٧

أكد الفنان الأردني منذر رياحنة، أنه لم يحب أو يرغب أن يكون شهريار على عكس الغالبية العظمى من الرجال، خلال حلوله ضيفا على جيهان عبد الله في “احكي يا شهريار” عبر نجوم إف إم.

وقال: “لم أحب أو أرغب في تقديم شخصية شهريار، أنا أحب أن أدلع السيدة وأحكي لها الحواديت وليس العكس، كما أن السيدة النكدية كفيلة بجعلي أكره حياتي وليس هي فقط، وهناك سيدات يبحثن عن النكد”.

وتابع منذر رياحنة “لا اعتمد على العنف لرد الأذية، فقط أبتعد وأحيانا لا يصدر مني أي رد فعل، بما إننا وصلنا لمرحلة الأذية يكون التجاهل والابتعاد هو الحل الأفضل”.

وأضاف رياحنة “زوجتي وأم أولادي هي شهرزاد التي جعلتني أكتفي من النساء، ومن وجهة نظري المرأة التي تظل محافظة على أنوثتها هي الأجمل، مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة أصبح له أبعاد أخرى حيث بات هناك فتيات يشبهن الرجال أخلاقا وشكلا”.

أخشى المرأة الطيبة

وأكمل الفنان الأردني “أكثر ما يخيفني هي المرأة الطيبة، حيث أخشى دائما أن أتسبب في جرحها وإيذائها، خاصة وأنني رجل شرقي بنسبة 100%، وهو الأمر الذي أراه ميزة وليس عيبا”.

وعن سؤاله حول من هي صوت المرأة في العالم العربي أصالة أم شيرين، أجاب “الثنائي يستحق أن يكون صوت المرأة في العالم العربي، الثنائي رائع للغاية ومن أفضل الأصوات، الاختيار بينهما صعب”.

وأتم منذر رياحنة موجها كلمته لشهرزاد “كل عام وأنت بخير، أنت لست نصف المجتمع ولكنك المجتمع كله، وأنت التاج الذي سيظل فوق رؤوسنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك