تستمع الآن

محمود العسيلي لـ”احكي يا شهريار”: شيرين أسطورة بالنسبة لي

الأربعاء - ٠٧ يونيو ٢٠١٧

وصف الفنان محمود العسيلي، الفنانة الكبيرة شيرين، بالأسطورة، خلال حديثه مع جيهان عبد الله في “احكي يا شهريار” عن أبرز المطربات المتواجدات على الساحة في الفترة الحالية.

وقال: “المرأة النكدية لا يوجد أي حلول تجدي معها، الحل الوحيد هو أن تقوم بتغيير (كالون) الباب، كما أن أفضل من أدى دور الرجل من الممثلات المصريات هي نادية لطفي”.

وتابع محمود العسيلي “إليسا صوت وإحساس أكثر من رائع، شيرين بالنسبة لي أسطورة، كما أنني أعشق سميرة سعيد وأنغام، وأتمنى المشاركة في دويتو مع واحدة منهم أو جميعهم”.

وأضاف “الذكاء هو العنصر الأساسي الذي يجعلني أعجب بالمرأة وبالطبع يجب أن يكون شكلها مقبول، كما أنني من نوع الرجال السهل جدا التعامل معه، ولهذا دائما ما تكون المرأة الذكية قادرة على التعامل معي”.

وأكمل العسيلي “النكد والغباء يجعل من المرأة لا تطاق بدون أدنى نقاش، هناك في حياتي من وددت أن أسلمها إلى مسرور السياف، ولكنها ذهبت إلى حالها بفضل الله، ولا أنكر أن الرجل المصري يعاني من الازدواجية وهي أبرز عيوبه، والتي من الصعب حلها”.

وأتم محمود العسيلي موجها كلمة لشهرزاد “لا نستطيع العيش بدونكم على الرغم إنكم كارثة، والسيدات أقوى من الرجال بكثير، حيث أن مقاليد الأمور جميعها في إياديكن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك