تستمع الآن

مايا نصري لـ”بيع واشتري”: عودتي لعالم الفن كان قرار صعبا لهذه الأسباب

الثلاثاء - ١٣ يونيو ٢٠١٧

شددت الفنانة اللبنانية مايا نصري، على أن قرار عودتها للفن كان أمرا صعبا عليها في ظل بعدها عن أولادها لفترات طويلة.

وقالت مايا في حواره مع مصطفى ياسين عبر برنامج “بيع واشتري”، يوم الثلاثاء: “أنا لا أحب الشوبينج ولكن الست ست في كل مكان وممكن أنزل أشتري من نفس الموديل بألوان مختلفة”.

وعن المثل القائل “من باعك بيعه”، أشارت: “هو ليس مثال صحيح دائما، لو فيه صلة قرابة مع هذا الشخص لا يصح أن تبيعه، لكن لو غير ذلك والأمور وصلت لمرحلة صعبة فالابتعاد أفضل”.

ورفضت الفنانة اللبنانية مثل “اللي معاه قرش يساوي قرش”، موضحة: “لا أتفق معه، الدماغ هي اللي توزن مش الفلوس، وأنا صبورة وبعرف أصبر الناس، وممكن نشتري راحة البال بقلة الكلام، وللأسف الفلوس أصبحت متحكمة في كل حاجة حولنا”.

وعن صفة تتمنى شرائها، أضافت: “أنا أحيانا ببقى محترمة زيادة وممكن حد يأكل حقي وأسكت لخوفي من أني أجرحه ولا أعرف كيف أوصف هذه الصفة التي أريدها في”.

وعن قرار صعب اتخذته مؤخرا، أوضحت: “قرار العودة للفن صعب، في ظل بعدي عن أولادي، وأنا طول الوقت مصابة بمرض القلق على أودلاي”.

ورفصت مايا كلمة نجاحها في استثمار موهبتها، قائلة: “كلمة إني موهبتي تباع وتشترى أرفضها ولو كنت أريد عمل هذا الأمر كنت بقيت في مكان تاني خالص، أنا أقدم ما يرضيني”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك