تستمع الآن

عمرو الليثي يتلقى دعوة لحضور زفاف.. ويوجه رسالة قبل العيد

الخميس - ٢٢ يونيو ٢٠١٧

تلقى الإعلامي عمرو الليثي، دعوة لحضور حفل زفاف ابنة “سحر وجيه” إحدى الحالات التي تبناها برنامج “رمضان الخير” عبر إذاعة نجوم “إف إم”، اليوم الخميس، حيث أكدت أن الزفاف سيكون في ثاني أيام عيد الفطر.

وطالب الليثي، بمساعدة غير القادرين خاصة مع قرب عيد الفطر المبارك، قائلا: “محتاجين نبص حوالينا وهنلاقي ناس عندها عفة نفس وصبر شديد ومش باين عليهم إنهم ممكن يطلبوا، محتاجين نقف جنبهم ونِحس بيهم ونطلع صدقاتنا بشكل غير معلن”.

وأشار إلى أنه كان حريصًا على تلبية جميع الطلبات التي تلقاها من خلال الاتصالات الهاتفية في البرنامج خلال شهر رمضان، مضيفًا: “ربنا سبحانه وتعالى جعلنا سبب إننا نلبي طلبات الناس، ونطلعهم العمرة، ونشتري ما ينقصهم، وده كله بفعل العمل التطوعي، وعلاقتنا بالخير مستمرة وليست مقتصرة على رمضان”.

وأجرى الليثي، عدة اتصالات هاتفية بعدد من الحالات التي تواصلت مع البرنامج للاطمئنان على تلبية طلباتهم، حيث اتصل بإسراء ماهر وتأكد منها على وصول الأجهزة الكهربائية التي كانت بحاجة لها إليها قبل إتمام زفافها، وقالت: “مؤسسة واحد من الناس تواصلت معي وأحضروا لي الأجهزة ومبسوطة جدا”.

حالات إنسانية جديدة

ومن ناحية أخرى، واصل البرنامج تبني حالات إنسانية جديدة، حيث كانت البداية مع أحمد حامد عطية من محافظة البحيرة، الذي قال إنه مصاب في حادث ولايستطيع العمل ومعه 3 أبناء صغار، مطالبًا بتنفيذ مشروع “منظفات” حتى يدر له ربحًا يمكنه من عيش حياة كريمة، وهو ما استجاب له الليثي، مؤكدًا تمويل مشروع “المنظفات” من خلال مؤسسة واحد من الناس.

وتلقى البرنامج، اتصالا آخر من سيدة تدعى عزة، وطالبت بشراء ملابس العيد لأولاد أشقائها، قائلة: “نفسي أجيب لبس العيد لأولاد أخواتي الأربعة”، حيث تعهد الليثي بشراء الملابس لها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك