تستمع الآن

شريف رمزي لـ”تربو النجوم”: تسببت في رفد السائق الخاص بالعائلة

الثلاثاء - ٢٠ يونيو ٢٠١٧

أكد الفنان شريف رمزي، عشقه لسيارات الدفع الرباعي، قائلا: “أنا بحب النوع ده من العربيات جدًا، ومعرفش الناس ممكن تمشي بعربيات مش دفع رباعي في مصر إزاي”.

وقال خلال برنامج “تربو النجوم” مع تامر بشير عبر إذاعة نجوم “إف إم”، اليوم الثلاثاء، إن طبيعة عمله تجبره على اقتناء هذا النوع من السيارات، موضحًا: “بحب أمشي بعربية قوية جدًا وكاشفة الطريق”.

وأضاف: “طبيعة عملي تجبرني على اقتناء سيارات الدفع الرباعي حيث إنني غير ملتزم بمكان عمل معين، أنا كل يوم بصور في مكان مختلف وفي شوارع مختلفة، بالإضافة إلى المطبات، يعني عندنا مطبات تحسسنا إننا طالعين جبال”.

وتابع: “ابتديت السواقة وعمري 3 سنوات، وكانت عبارة عن سيارة بلاستيك تعمل بالكهرباء، وكنت في قمة سعادتي، وكانوا بيسموني ملك الأذى، لأنني كنت متخصصًا في تحطيم محتويات الشقة، وأول حد علمني السواقة لما كبرت كان سائق يعمل لدينا، وعمري ما شوفت حد بيسوق أحسن منه وتعلمت دون علم أهلي، وهو ما سبب مشاكل له وتم رفده من العمل بسببي”.

وعن أهم ما يميز سيارته، قال شريف: “عربيتي عبارة عن استوديو أو شقة وبها كل ما أحتاجه من ملابس أو اكسسوارات”.

وأكمل: “بتضايق جدًا من أى حد ريحته سيئة لما يركب معايا العربية وببقى عايز أكسر الأبواب عشان الهواء يدخل”.

وتابع: “أي بنت جميلة حلوة مثل (زوجتي) أتمنى أنها تجلس بجانبي داخل السيارة، وصديقي يجلس في الخلف، وأحب أوجه النور العالي لمن يمشي ببطء ولأى شخص يتعدى حدوده معي”.

وأكمل: “الكلاكس سيذهب إلى الصديق الذى لا يقدر صداقتنا لأن الصديق هو نعمة من عند الله يجب تقديرها، فأنا أحب توجيه الإنذارات قبل النور العالى”.

وأتم شريف: “بشغل أغاني عمرو دياب لأن أغانيه صيفي، وأنا بحب الصيف ومبحبش فصل الشتاء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك