تستمع الآن

سميرة سعيد لـ”اللي مني مزعلني”: لست في خصومة مع الرجال

الإثنين - ١٩ يونيو ٢٠١٧

شدت الفنانة سميرة سعيد، على أنها لا تغضب أحد منها أو تضغب من أحد، نافية في الوقت نفسه وجود خصومة بينها وبين الرجال بسبب أغانيها دائما المناصرة للسيدات.

وقالت سميرة في حوارها مع هند رضا عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “لو حد يهمني وله حق في زعله وتوقعاته كانت كبيرة وأنا خذلته ممكن أمسك الموبايل وأكلمه وكلنا بيحصل عندنا ظروف، والأسف سهل بالنسبة لي لو تصرفت بشكل سيئ، وبحب الناس اللي بتعرف تتأسف، وكلنا نخطئ، أنا حتى زعلي وقتي”.

وعن اتهام البعض لها بمعاداة الرجال بسبب نوعية أغانيها دائما المناصرة للسيدات، قالت: “أنا شعرت أنه من الأفضل أكون وحيدة بعد طلاقي ومع الوقت تعودت أن أكون سيدة قراري وأستمتع بحرية القرار دون مشاركة أحد أخر، وممكن تكون أنانية أو تعود، وأنا وابني نعيش سويا ولا نريد طرف ثالث معنا، وبالتأكيد كان في وقت كنت أحتاج لوالده وخصوصا هو متواجد في أمريكا، ولكن أنا ليس لي خصومة مع الرجال”.

وتابعت: “وشادي ابني مثل جيله، عايشين حياتهم وأنا طول الوقت كنت بحاول أريحه، ولكن لما سافر أمريكا جعلته يواجه الحياة ويبطل يكبر دماغه ويتحمل المسؤولية”.

وعن رسالة توجهها لجمهور أو شخص غاضب منها، أشارت: “حياتنا مهما طولت هي قصيرة جدا وعمر بيمر، ولما تجدين نفسك تضعين عمرك في أمور هي تافهة.. ولازم الناس تشوف الحاجات الكويسة اللي عندها مهما كانت قليلة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك