تستمع الآن

زينة على تويتر: اتشتمت بسبب “لأعلى سعر”.. وضحكت على فيديو ضربي بالشبشب

الأربعاء - ٢١ يونيو ٢٠١٧

أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بنجاح مسلسل “أعلى سعر” والذي يعرض في شهر رمضان، مؤكدة أن أكثر المشاهد المؤثرة التي مرت بها خلال المسلسل هي المشاهد المتعلقة بالأم.

وتفاعلت زينة مع جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس الثلاثاء، وردت على أسئلتهم عبر هاشتاج “AskZeina”.

وأضافت أن سبب إعجابها بدورها في مسلسل “أعلى سعر”، هو “الاختلاف”، مضيفة: “اللي شدني في ليلى في أعلى سعر إنه غريب ومختلف ومعملتوش قبل كده”.

وردا على سؤال عن شعورها عندما ترى الشتائم تكال لها بسبب شخصية جميلة في “لأعلى سعر” قالت زينة: “مزعلتش..انا اتشتمت واضربت بالشبشب في مقطع فيديو لكن دا نتيجة تفاعل الناس مع شخصيتي في المسلسل، انا لما اتفرجت على الفيديو بتاع الشبشب موت من الضحك”.

شاهد مقطع الفيديو الذي اضحك زينة..

ومن ضمن الأسئلة التي ردت عليها هي: “لو كنتي مكان جميلة كنتي هتتصرفي إزاي؟”، لتجيب: “لو كنت مكانها في الحقيقة كنت همشي، لن أرد اعتباري لأن اعتباري محفوظ من الأساس، وكل شخص يشعر بنفسه وبشخصيته يمشي ويرحل ولا يرد اعتباره لأن اعتباره بداخله وليس للناس، وأنا مش ببص ورايا”.

وتلقت زينة سؤالا عن رأيها في الفنانة نيللي كريم، فأجابت: “هي أكبر من أني أقول رأيي، هي ممثلة موهوبة ونجمة مهمة وعملنا شغل حلو جدا، وهفتقدها، ونفسي أشتغل مع الفنانة مي عز الدين”.

وكشفت خلال الحوار عن وجود علاقة قوية تربطها بالفنان تامر حسني، قائلة: “في تواصل بيننا وهو باركلي على العمل الأخير، وباركتله على فيلمه الجديد”.

وعن الاختيار بين العمل مع كريم عبدالعزيز أو أحمد السقا، أكدت: “نفسي أمثل مع كريم عبدالعزيز، هو شبهي وطبيعي وبيهزر، وإحنا شبه بعض قوي”.

وعن رأيها في برنامج “رامز تحت الأرض” للفنان رامز جلال، أعربت عن إعجابها بالبرنامج خاصة حلقتي فيفي عبده ومحمود حميدة.

وخلال الحوار، كشفت زينة عن عمر أولادها وهو 4 سنوات، مضيفة: “أنا بحب اسمي جدًا، واستحالة أقبل أي دور له علاقة بشر تجاه الأطفال”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك