تستمع الآن

روجينا لـ”رمضان الناس الحلوة”: دوري في “كفر دلهاب” أصعب شخصية عملتها في حياتي

الخميس - ٠١ يونيو ٢٠١٧

أعربت الفنانة روجينا، عن سعادتها الكبيرة برود الفعل القوية عن مسلسل “كفر دلها”، وخاصة دورها في العمل.

وقالت روجينا لبرنامج “رمضان الناس الحلوة”، مع شافكي المنيري، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “نجاحي توفيق من ربنا وبحب لعبة التمثيل وأستمتع لما أعمل شخصية بعيدة عن شخصيتي الحقيقية”.

وأضافت: “في مصلحتنا ومصلحة صناعة الدراما إن يكون فيه أكثر من مسلسل متميز، ولماذا لا يكون هناك 15 مسلسلا متميزا، والجودة هذا الموسم عالية جدا فهذا يجعل الناس تستمتع”.

وعن دورها في كفر دلهاب، قالت: “دوري في العمل أصعب شخصية عملتها في حياتي وبعيدة عن شخصيتي ومحتاجة تحضير وقبل أي مشهد ببقى شايلة همه وحمله وهي شخصية قوية جدا، وتمتلك كل النفوذ المال والسلطة والجمال وكل رجالة الكفر نفسهم يحبوها وهي حبت ابن الترزي، فهذه المرأة القوية عندما تحب تصبح ضعيفة.. والمخرج أحمد نادر جلال في مشهد ما لم يكن يريدني أن أبكي وأظل بقوتي، ولكن بكيت بشدة بسبب حالة الشخصية وهي في أقصى حالات ضعفها، وهذا الولد هو نقطة ضعفها”.

وأردفت: “والمخرج أحمد نادر جلال شخص رائع ويجمع بين حاجات كثيرة بين إنسانيات ومهارة شديدة ومخرج عبقري ويفهم في سيكولوجية الممثل، ويذكرني بالأستاذ يوسف شاهين اللي كان يصل مع الممثل لحالة إن لو قال له موت نفسك هيموت نفسه، وأحمد نادر جلال يفعل نفس الأمر يقدم كل الأمور والإخراج بسهولة”.

وشددت: “كفر دلهاب متميز جدا جدا وأهم مسلسل في منطقة الرعب والأكشن، والحقيقة أنا بشكر المخرج عامل شغل متحترم جدا وهو خواجة في عمله، ولي الشرف إني اشتغلت مع والده وابن الوز عوام فعلا وهو الاستاذ ابن الاستاذ”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك