تستمع الآن

روجينا لـ”اللي مني مزعلني”: “كفر دلهاب” مباراة تمثيل قوية

الأحد - ١١ يونيو ٢٠١٧

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل عن مسلسل “كفر دلهاب”، والتي تلقتها من الجمهور زملائها.

وقالت روجينا في حوارها مع هند رضا عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “أنا عمري ما زعلت أحد، ودائما في معاملاتي مع الناس لا يكون بيننا أي شيء سيئ، ومقصرة تجاه البيت وبناتي ولكن بيستحملوني”.

وأضافت: “لما بزعل بأخذ فترة كبيرة وببقى وصلت للمراحل القاسية لأني تحملت كثيرا، ولما أقرر أصالح أحد لا أدخل بيننا وسيط، ولكن هذا بعد وقت وبحب الأمور تهدأ وتأخذ وقتها، لكن لو أنا غلطانة بعتذر فورا وأنا شخصية لا أتأسف كثيرا إلا لو أخطأت بشكل كبير، وأنا طيبة وأتحمل كثيرا”.

وعن النقد الذي يوجه لها وهل تغضب منه، قالت: “النقد البناء بالتأكيد لا يغضبني بالطبع، ولكن النقد من باب أن هذا الشخص لا يحبني لا أقبله نهائيا”.

وعن رودو الفعل حول مسلسلها “كفر دلهاب”، أشارت: “طاقم عمل كفر دلهاب، ناس لطيفة والناس كلها تحب الشغل، وكله بسبب المايسترو المخرج أحمد نادر جلال وكلنا مبسوطين والمسلسل به مباراة تمثيل والناس مصدقة ومتعايشة وتكره المجرمين وتحب قصص الحب اللي فيه، وكان هنا صعوبة بعد الموسم الماضي خاصة بعد نجاح مسلسل الأسطورة جماهيريا وعلى مستوى النقد وأخذت تكريمات كثيرة وكان تحد”.

وشددت: “أنا لا أغضب عن اعتذاري عن أي عمل ثم ينجح وبقول دائما (اللهم اختار لي ولا تخيرني)، وعرض علي العديد من المسلسلات هذا العام ولكني اخترت كفر دلهاب فقط، وسعيدة جدا بردود فعل الناس وزملائي”.

انتقادات لأشرف زكي

وعن الانتقادات التي توجه لزوجها الفنان أشرف زكي، أشارت: “أي حد يشتغل في العمل العام معرض لتوجيه النقد، وكنت راضية بما يحدث له وهذا قدره.. ولكن في الماضي تعرض لحملة شرسة جدا ووقتها كنت غاضبة جدا وصدمت في ناس كثيرين والآن نسيت، وأشرف ربنا نصره ورد له اعتباره ورجع محبة الناس له، وفترة الثورة اختلط فيها الحابل على النابل”.

وعن أكثر شيء يسعدها وآخر يغضبها، قالت: “مبسوطة بطيبتي والناس تستغلها أحيانا بشكل خاطئ ولكن لا يهمني، وبحاول أتخلص من العصبية ولذلك أقدم الأدوار العصبية لكي أخرج ما بداخلي”. 

واختتمت حديثها: “أقول للناس في رمضان الدنيا مش مستاهلة إحنا عايشين في الحياة في اختبار يا سننجح يا سنفشل، أي حد مزعل حد يقول له أنا أسف بابتسامة بكلمة حلوة تمحي الكثير الحياة أبسط من غضبنا من بعض”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك