تستمع الآن

“رمضان الخير” يتكفل بتجهيز شقة و”مشروع” لسيدة مكافحة

الإثنين - ١٩ يونيو ٢٠١٧

تبنى برنامج “رمضان الخير” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، في حلقته الـ 24، حالات إنسانية جديدة.

وقال الليثي خلال البرنامج، إن المرأة المصرية نموذج يحترم، موجهًا التحية للسيدات المصريات، قائلا: “تحية لكل امرأة مصرية عظيمة وفوق راسنا وإحنا بنفخر بيكم”.

وكانت البداية، مع إبراهيم عادل محمد “سائق” من محافظة الشرقية، مؤكدًا أنه متزوج ويريد تجهيز شقته بالأجهزة الكهربائية.

وأوضح أن شقته السكنية على المحارة ويعيش بلا أي أجهزة أو أثاث، مطالبًا بشراء ثلاجة وبوتاجاز له، فيما أكد الليثي تلبية طلباته من مؤسسة “واحد من الناس”.

كما تلقى عمرو الليثي، اتصالا من الحاجة أمل التي قالت إن زوجها توفى وابنها أصيب في حادث وتعيش بلا أي مصدر دخل، كما أنها طردت من شقتها.

وطالبت أمل، الدكتور عمرو الليثي بتمويل مشروع منظفات يدر لها ربحًا، حيث أكد تمويل مؤسسة “واحد من الناس” للمشروع، معلقًا: “دراما الحياة أصعب من دراما رمضان”.

في ذات السياق، تلقي عمرو الليثي اتصالا من “أم أحمد” من محافظة الجيزة، حيث أكدت أن زوجها يعاني من ورم في الرأس منذ 3 سنوات وبحاجة إلى عملية تتكلف 28 ألف جنيه، ولا يمتلكون تأمين صحي.

وأوضحت أن زوجها “سائق” ولا يمتلك تأمين صحي يمكنه من عمل العملية التي يحتاج إليها، كما أنها تعتمد على المساعدات، فيما أشار الليثي إلى أن “واحد من الناس” ستتبنى القضية، وتجري العملية لزوجها.

“رمضان الخير” برنامج اجتماعي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وهو خدمي يتم فيه استقبال المكالمات من المواطنين لتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم الخدمات الإنسانية مثل عمليات جراحية وتسديد ديون الغارمات، بالإضافة إلى رحلات حج وعمرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك