تستمع الآن

“رمضان الخير” يتبنى مبادرتي “فك كرب الغارمين” و”تجهيز العرسان”

الأربعاء - ٢١ يونيو ٢٠١٧

تبنى عمرو الليثي مبادرتين جديدتين هما “فك كرب الغارمين” و”تجهيز العرسان غير القادرين” وذلك من خلال برنامجه “رمضان الخير” على نجوم إف إم.

وشدد الليثي على ضرورة فك الكرب للغارمين وإعطائهم فرصة لقضاء العيد مع أولادهم، مشيرا  وأشار إلى وجود 3 آلاف غارم وغارمة داخل السجون في انتظار من ينقذهم، قائلا: “3 آلاف غارم وغارمة منتظرين حد يطلعهم من السجون”.

وطالب الليثي بتفعيل مبادرة “تجهيز العرسان غير القادرين”، قائلا: “اللي بيصنع أزمة الغارمين هو شراء الأب والأم، الأجهزة الكهربائية لأبنائهم وهم غير قادرين على السداد، لذا يجب السيطرة على الأمر قبل تطوره”.

حالات إنسانية

ومن ناحية أخرى، واصل الإعلامى عمرو الليثي تبني حالات إنسانية جديدة. كانت البداية مع نجوى إبراهيم من أوسيم بمحافظة الجيزة، التي قالت إن زوجها توفي عقب إصابته بمرض سرطان على الكبد، موضحًا أنه ترك لها 5 أبناء.

وتابعت: “ابني ترك المدرسة من أجل العمل والتكفل بمصاريف أشقائه”، مطالبة بمشروع يدر لها ربحًا يمكنها من عيش حياة كريمة، وهو ما استجاب له عمرو الليثي، مؤكدًا تمويل مشروع “تربية مواشي” لها من خلال مؤسسة واحد من الناس.

وتلقى البرنامج، اتصالا آخر من فاطمة حسن 20 عامًا، والتي أكدت أن والدها متوفي من 7 سنوات ولم يترك أي مصدر رزق لها أو لوالدتها، موضحة أن معاش الوالدة لا يكفي، مطالبة بشراء الأجهزة الكهربائية لها من أجل إتمام زواجها، حيث تعهد الليثي بشراء الأجهزة لها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك