تستمع الآن

“رمضان الخير”.. جراحة لنسمة في الشبكية ومشروع لصلاح وتجهيز عروسة

الأربعاء - ٠٧ يونيو ٢٠١٧

تبنى برنامج “رمضان الخير” والذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو الليثي عبر نجوم إف إم، ثلاث حالات إنسانية جديدة في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك.

وقالت نسمة إنها تعاني من متاعب في بصرها وتحتاج للخضوع إلى جراحة في الشبكية، موضحة أنها منفصلة عن زوجها بسبب عدم قدرته على التكفل بمصاريف الأسرة، وهي تقطن مع أمها وهو يقطن مع والدته ولديهما 4 أطفال، مقسمين بينها وبينه.

وأعلن عمرو الليثي تكفل مؤسسة “واحد من الناس” بتكاليف الجراحة، مشيرا إلى أنه سيقدم لها المزيد من المساعدات والتي سيكون أهمها إنشاء مشروع يكفل لها القدرة على إعالة أبنائها.

وتلقى البرنامج اتصالا من صلاح، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ويبلغ من العمر 41 عاما، ويحتاج لمشروع صغير لتوفير قوت يومه، وهو الأمر الذي تعهد له عمرو الليثي بتوفيره له لمساعدته على مواجهة تحديات الحياة وإعالة أسرته.

أما أية، فترغب في توفير جهاز العروسة حتى تتزوج بعد خطوبة مستمرة لأربع سنوات، خاصة وأن والدها متوفي ووالدتها تزوجت وتركتهم هي وأخواتها، وشقيقها الكبير كان يعولهم إلا أنه تعرض لحادث منعه من مواصل العمل، ليشدد عمرو الليثي على أن الأجهزة الكهربائية سيتم توفيرها لها قبل حلول عيد الفطر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك