تستمع الآن

دينا فؤاد لـ”تربو النجوم”: كدت أن أفقد حياتي خلال تعلمي القيادة

الخميس - ٠٨ يونيو ٢٠١٧

كشفت الفنانة دينا فؤاد، عن قربها من خسارة حياتها في حادث مروع خلال تعلمها القيادة لولا انتباه من يعلمها، خلال حلولها ضيفة على تامر بشير في “تربو النجوم”.

وقالت دينا فؤاد: “تعلمت القيادة في السادسة عشر من عمري وظللت لمدة عام أقود بدون رخصة قيادة، وأول سيارة امتلكتها كانت 127 حمراء اللون وأطلقت عليها اسم زقزوقة”.

وتابعت “خلال تعلمي القيادة كدت أن أتعرض لحادث مروع، لولا انتباه المسؤول عن تعليمي القيادة، والذي نجح في اللحظة الأخيرة أن يجعلنا نتفادى الهبوط أسفل سيارة مقطورة ضخمة”.

وأضافت دينا فؤاد “لا أتمكن من قيادة أي سيارة بدون تكييف، كما أنني لا أحب سماع الموسيقى خلال القيادة حيث أحرص دوما على سماع الراديو، وأكثر ما يزعجنني خلال القيادة هي التريلات والتي تتسبب في حوادث رهيبة في ظل عدم تطبيق قانون تحديد أوقات سيرها”.

وأكملت “أحب أن يكون الشخص الذي يفتح لي باب السيارة وسيما، كما أحرص دائما على أن تكون طفلتي بجاني خلال قيادتي السيارة، كما أنني قد أغلق الباب بقوة خلف كل مزعج يغادر حياتي”.

وأتمت دينا فؤاد “حينما أفقد الأمل في شخصية ما، أوجه له النور العالي، كما أنني أحرص على ضرب الكلاكس لمن يريد تعطيلي حتى ينتبه لأنني سأبدأ في الانطلاق”.


الكلمات المتعلقة‎