تستمع الآن

دوللي شاهين لـ”بيع واشتري”: “بحبك اتجوزيني” أصبحت أرخص كلمة أسمعها كل يوم

الأحد - ٠٤ يونيو ٢٠١٧

شددت الفنانة دوللي شاهين، على أنها لم تندم على أي قرار اتخذته في حياتها، مؤكدة على أنها تتمنى بيع طيبتها وحنيتها بسبب استغلال الناس لمشاعرها.

وقالت دوللي في حوارها مع مصطفى ياسين، عبر برنامج “بيع واشتري”، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “صعب شخص يضحك علي في عملية البيع والشراء، وممكن تعرف ثمن كل حاجة الآن من على الإنترنت”.

وعن صفة تتمنى بيعها، أشارت: “صفة الحنية والطيبة، فأنا حنينة زيادة عن اللزوم وطيبة لدرجة إن شخص ممكن يستغلها ضدي، والحنية ممكن تكون عيب لما الشخص المتواجد أمامك لا يفهمها ويستعملها ضدك، ولما حد يستغل طيبتي بقلب قاسية جدا”.

وشددت: ” أنا مؤمنة بمثل (من باعك بيعه) ممكن شخص وهو معي يكون بايعني بأسلوبه وتصرفاته وعدم الاهتمام، ولا أحد يشتري راحة البال هي معتمدة على المحيطين بك”.

وأوضحت: “أنا شخصية صبورة جدا، ولكن الشخص غير الصبور مهما علمته لن يكون صبورا، وأفضل أمنح تبريرات لكل الناس حتى نصل لمرحلة ونقول للصبر حدود، وعمري ما في حياتي ما ندمت على قرار اتخذته”.

وأكدت: “شعرت أني مفلسة في مشاعري في فترة من الفترات، وأشحنها بوجود أحد في حياتي، والفلوس بتيجي وتروح ولكن الشعور بالفراغ لن يعوضه أي شيء”.

وعن الكلمة التي أصبحت رخيصة وتسمعها يوميا، قالت: كلمة (بحبك اتجوزيني)، وبسمعها يوميا وهي نابعة من رخص المشاعر، والرجل متخيل إن الست اللي متجيش بطريقة معينة تأتي بالزواج، وأصبحت كلمة بحبك لا تشعر بها وأصبحت كلمة تقولها لو معجب بالشخص اللي أمامك لكي فقط تجذبه ناحيتك، محدش يستاهل يتقال له بحبك إلا لو فعلا بيحب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك