تستمع الآن

داليا مصطفى لـ”اللي مني مزعلني”: مصالحتي صعبة ومستحيلة

الثلاثاء - ١٣ يونيو ٢٠١٧

أعربت الفنانة داليا مصطفى، على عدم غضبها من غيابها عن الموسم الرمضاني هذا العام، مشددا أن مستوى معظم المسلسلات لم يعجبها.

وقالت داليا في حوارها مع هند رضا، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم: “ممكن يكون فيه حد زعلان مني لسوء ظن ما، وحاولت من فترة أتكلم مع هذه الصديقة وأشرح وأحكي ولكن هي غير متفهمة الموضوع من الأساس، وسيئ الظن بطبعه مستحيل تعدلي الدنيا معه، ولا أدخل وسيط في خلافاتي لأنه قد يزيد الأمور اشتعالا، وزمان لم يكن الاعتذار سهلا ولكن بعد ذلك لم يعد لدي أزمة في قول كلمة أنا آسفة”.

وعن غيابها عن شهر رمضان، أشارت: “لست حزينة نهائيا، لأن هناك بعض الأعمال البسيطة اللي حلوة وليس هناك أعمال فظيعة، وشاهدت (واحة الغروب)، والمخرجة كاملة أبوذكري عاملة حالة فنية بتحكي عن أزمة بطل مصري حالي وبتحكي عن ما نحن فيه سياسيا ومعمول باهتمام غير طبيعي ومن المسلسلات التي أحرص على متابعتها والناس للأسف غير مستوعبة هذه الحالة ويتحدثون عن إيقاع المسلسل البطئ فقط”.

وعن علاقتها بزوجها الفنان شريف سلامة، أوضحت: “بزعل من شريف سلامة بسبب عدم اهتمامه بشيء يخصني، ومصالحتي صعبة ومستحيلة وأنا عندي مشكلة أني أمنح فرصة مرة واثنين وثلاثة، وكان لي صديقة عمري ونبهتها كذا مرة على مدار سنين ولكن في النهاية حصل قطيعة بيننا، وزعلانة من نفسي لأن دماغي ناشفة، والمهم علاقة الإنسان بنفسه وبربنا”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك