تستمع الآن

حنان مطاوع لـ”بيع واشتري”: مؤمنة بالمثل القائل “من باعك بيعه”

الأربعاء - ٠٧ يونيو ٢٠١٧

قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها تتمنى نشر السعادة وبيع حب الخير للغير بين الناس.

وأضافت حنان، في حوارها مع مصطفى ياسين، عبر برنامج “بيع واشتري”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “أنا في الشراء فضيحة وبشتري كثير ومش بعرف أبيع، وممكن يضحك علي، ولكن الستات مدبرات ولهن في التفاصيل غير الرجال، وأنا أعشق البرفانات”.

وتابعت: “أتمنى أبيع السعادة والناس كلها نفسها فيها، والسعادة من وجهة نظري هي إحساس بالرضا وشايف إيه اللي معاك مش إيه اللي ناقصك وتكون مقرر إنك تكون سعيد”.

وبسؤالها لو كانت بياعة مبادئ، فماذا ستبيع، شددت: “الإخلاص أهم حاجة وتكون جيد في عملك دون رقيب وحب الخير للغير كما تحب لنفسك”.

وأكدت أنها مؤمنة بالمثل القائل “من باعك بيعه”، موضحة: “أنا مع هذا المثل بشكل كامل”.

وأوضحت: “نفسي أتخلص من العصبية.. ولكني بعرف في النهاية أضبط العصبية بقدرتي على التحكم في تصرفاتي”.

واستطردت: “أنا لا يمكن أسلف أحد عقلي، ونفسي أستلف عقل أي حد حكيم مثل والدي وهو كان شخصية استثنائية وكان ممكن يحكم العالم بعقله، أو أستلف عقل الناس اللي عندهم القدرة على قرأة الآخر والواقع واختزاله وكتابته في حدوتة وتقديمه للناس”.

وعن لحظة تتمنى عودتها، قالت: “لحظة إن كلنا بقينا واحد وقت ثورتي 25 يناير و30 يونيه واتحادنا، لو استمرت هذه اللحظة ونحن في حالة عمل ممكن نكون في الصفوف الأولى، وأغلى شيء في حياتي الإيمان بالله وأمي”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك