تستمع الآن

تامر عاشور لـ”اللي مني مزعلني”: زعلان أني أسأت اختيار بعض أغاني ألبوماتي

الخميس - ٢٢ يونيو ٢٠١٧

أعرب المطرب تامر عاشور عن سعادته بتقديم 3 أغاني دينية بصوته في رمضان الحالي يذاعون حصريا على نجوم إف إم، مشددا على أنه شخص لا يغضب أحد.

 

وقال عاشور في حواره مع هند رضا، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “بقالي كثير جدا لم أقدم أدعية دينية وقررت عمل 3 أغاني هذا العام وكل واحدة تقدم حالة معينة من الغناء وكنت سعيد بعملهم جدا”.

وأضاف: “أنا مش مزعل حد، ويمكن مقصر مع أهلي قليلا، وأنا من مدرسة المصالحة مع الأخرين دون أي وسيط ولو صديق مقرب نعاتب بعض سريعا وينتهي الأمر فورا، والاعتذار بالنسبة لي سهلا، وحسب نوع المشكلة أيضا ولكني أنا من أصحاب المبادرة في الصلح ويرجع هذا لمدى حبي للشخص”.

وعن إطلاق البعض عليه لقب “مطرب الشباب”، شدد: “لقب يسعدني جدا، وهذا أمر جيد فهو جيل سيكمل معي طالما تقدم لهم فن محترم”.

وبسؤاله عن هل يغضب من منح المطربين الأخرين أغنية أو لحن وينجح وكان يتمنى غنائه، أجاب: “لا بالعكس وهذا نصيب في النهاية، وفيه حاجات كثيرة كان نفسي أغنيها، مثل (قلبك يا حول الله) للفنان بهاء سلطان أنا ملحنها له ونجحت جدا وكان نفسي أغنيها ولكن هي رائعة بصوته”.

وعن مشاركته هذا العام ورأيه في عمل تترات المسلسلات، أشار: “تترات رمضان رأيي أنه قل بها الغناء وصعد مكانها الموسيقى فقط وهذا أمر جيد جعل الأغاني الجيدة تظهر، مثل الناس العزاز للفنانة نوال الزغبي، وأصالة وسميرة سعيد قدموا تترات رائعة”.

وعن الشيء الذي يحزنه، قال: “زعلان من وجود أغاني معينة في ألبوماتي لم تعجبني وأسأت اختيارها”.

 


الكلمات المتعلقة‎