تستمع الآن

بايرن ميونخ يسخر من امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

الأربعاء - ١٤ يونيو ٢٠١٧

سخر نادي بايرن ميونخ الألماني من امتحان اللغة الإنجليزية الخاص بالصف الثاني الثانوي في مصر، والذي عقد مؤخرا، وتسبب في حالة كبيرة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور.

الامتحان كان قد ورد فيه سؤال مضمونه: “شخص وقع منه كتاب، فرأته 20 عين، فكم عدد الأشخاص الذين رأوا هذا الشخص؟”، وهو الأمر الذي أثار استياء الطلاب وأولياء الأمور، مبررين الموقف بأن الامتحان خاص باللغة الإنجليزية، وليس اختبار ذكاء.

ونشر النادي البافاري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واسع الانتشار، في النسخة الموجهة منها لمصر والعالم العربي صورة تسخر من الامتحان.

الصورة التي نشرها الفريق على صفحته الرسمية

وظهر في الصورة “بيرني”، دمية التشجيع الخاصة بالنادي البافاري، ومعه عدد من نجوم الفريق أثناء الاحتفالات الأخيرة ببطولة الدوري التي حصدها الفريق، وكٌتب مع الصورة: “هل يمكنكم مساعدة بيرني في معرفة عدد الأشخاص المتواجدين معه بالصورة؟ علمًا بأن المعلومة الوحيدة التي يمتلكها هو أنه يتواجد مع 20 عينًا”.

وكان خالد عليش قد سخر أيضا من امتحان اللغة الإنجليزية في برنامجه “معاك في السكة” بطريقته الخاصة..

#معاك_في_السكة | ساعد خالد عليش في معرفة عدد الاشخاص اللي شايفين مايك #نجوم_اف_ام 🤔، علماً بأن المعلومة الوحيدة التي تملكها هو انه يتواجد مع 14 عين 👀📷😁

Geplaatst door NogoumFM 100.6 op dinsdag 13 juni 2017

وكانت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قالت إن الإجابة الصحيحة لسؤال “الأعين” بامتحان اللغة الإنجليزية هي رقم 10 لكن سيتم احتساب رقم 20 ضمن الإجابة الصحيحة أيضا، موضحة أن الطالب الذي اختار رقم 10 إجابته صحيحة وأيضا من اختار رقم 20 إجابته ستكون صحيحة.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك