تستمع الآن

السيناريست أيمن سلامة لـ”اللي مني مزعلني”: شهادة الحق بتروح لما المصالح بتتصالح

الأحد - ٠٤ يونيو ٢٠١٧

أعرب السيناريست أيمن سلامة، عن حزنه من بعض الأصدقاء الذين يثق فيهم ويكشف لهم أسراره، وفي أقرب أزمة بينهم يتم إفشاء هذه الأسرار.

وقال سلامة في حواره مع هند رضا عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “أنا شخص مسالم جدا ولا أحب أن يغضب مني أحد وحريص جدا على عدم إغضاب شخص مني، وبراجع كلامي أكثر من مرة، ولكن ممكن أكون مقصر ناحية زوجتي أو البيت وأنا وظيفتي في البيت ممول فقط وأنا بعيد بساعات كبيرة، وهذا تقصير أعترف به، وأقول لزوجتي لا تغضبي مني وبحاول أؤمن مستقبل أولادنا”.

وأضاف: “عندي الشجاعة للذهاب والاعتذار لمن أغضبته، وخسرت ناس بسبب شهادة الحق، ومن شهدت في صفهم بعد ذلك انقلبوا علي، وشيء عجيب لما المصالح بتتصالح شهادة الحق بتروح، وأتذكر مخرج صديق وكان مقرب مني جدا وبنقول أسرار وبعدين حصل خلاف وسري أذيع، ولم يعد هناك شخص مؤمن عليك أو يخفي سرك، الحقيقة أننا أصبحنا في مجتمع أكثر قساوة”.

وأردف: “أنا بتعامل بصدق وحب شديد وحماس شديد جدا، ولكن الآخرين يأخذون الأمر بشكل أخر، وأنا مسامح كل الناس لأن الحياة أبسط بكثير جدا من إننا نزعل مع بعض”.

وعن خلافاته الماضية مع مي عز الدين وهيفاء وهبي وغادة عبدالرازق، أشار: “لا أقدر أقول إنها خلافات، لكن فيه مواقف بتحصل نزعل ونرجع نتصافى ونرجع نتكلم، هي أمور تذوب مع الأيام، أكثر حاجة مزعلاني هو أنه ليس لدي وقت لنفسي لي أنا، حتى لو أنا نايم بحلم بالشخوص بتوعي وأقابلهم وأصحو مفزوعا وأكتب موقف جاء في ذهني، ولو بكتب رواية جديدة أصبح شاردا حتى لو مع أصدقاء لي، نفسي في الاسترخاء والراحة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك