تستمع الآن

الداخلية تشن حملات على مواقف الميكروباص بعد زيادة أسعار الوقود

الخميس - ٢٩ يونيو ٢٠١٧

شنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، يوم الخميس، حملات أمنية مكبرة، استهدفت مواقف الميكروباص والسيرفيس، لمنع استغلال السائقين الزيادة المقررة في البنزين والسولار لزيادة التعريفة.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، فقد شهدت جميع مواقف السيارات الأجرة، ومواقف نقل الركاب الرئيسيّة لكافة ربوع العاصمة، انتشار أمني مكثف من قبل رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة.

وعززت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، من تواجدها بكافة مواقف السيارات المتواجدة بقطاعات العاصمة أثناء تحميل الركاب، لمراقبة وضبط أي تجاوز من قبل السائقين في قيمة تعريفة الركوب، وذلك طبقا لخطة انتشار للضباط والأفراد وتعزيز خدمات الأمن العام والمرور والمباحث بالتواجد على مستوى المواقف بالقاهرة.

ووجه مدير أمن القاهرة، بضرورة الالتزام بتعريفة الركوب التي سيتم إعلانها من قبل المحافظة، وفقا لكل موقف أو وسيلة مواصلات، ومنع زيادة الأجرة على المواطنين من قبل بعض السائقين، وشدد على ضرورة الالتزام بالأجرة المقررة كما هي، لحين انتهاء المحافظة من دراسة الأمر، ووضع تعريفة الركوب الجديدة.

وكان مجلس الوزراء أقر زيادة في أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي “الوقود” اعتبارًا من صباح اليوم الخميس، وذلك على النحو التالي:

البنزين 80 من 2.35 إلى 3.65 جنيهات/لتر.

– البنزين 92 من 3.5 إلى 5 جنيهات/لتر.

– سولار من 2.35 إلى 3.65 جنيهات/لتر.

– البوتاجاز من 15 إلى 30 جنيها/أسطوانة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك