تستمع الآن

اتفرج على اللي فاتك.. الحلقات الكاملة لمسلسل “7 صنايع وأكثر”

الأحد - ٢٥ يونيو ٢٠١٧

عرض خلال شهر رمضان على إذاعة نجوم إف إم، مسلسل “7 صنايع وأكثر” والذي يرصد العديد من المشكلات التي يواجهها الشباب في مجتمعنا حاليا.

ويحكي المسلسل عن “ياسر” وهو شاب من أسرة متوسطة تخرج منذ عدة سنوات في كلية السياحة والفنادق وعمل فور تخرجه في إحدى القرى السياحية الكبرى بالغردقة ومع تدهور حال السياحة في السنوات الأخيرة اضطرت إدارة القرية لتسريحه مع مجموعة كبيرة من الشباب ليجد نفسه في الشارع من جديد.

ولكن ياسر الذي تعلم الاعتماد على نفسه منذ الصغر لم ييأس بل عاد إلى القاهرة بما استطاع ادخاره من أموال من فترة عمله السابقة في الغردقة وقرر أن يفتتح مشروعه الخاص في القاهرة بمشاركة 3 من أصدقائه وزملائه السابقين، ولكن بسبب العديد من المشكلات التي تقابل ياسر وأصدقاءه يضطرون لتغيير نشاط المحل الذي استأجروه أكثر من مرة.

ومن خلال حلقات المسلسل المنفصلة المتصلة نتابع في إطار كوميدي اجتماعي رحلة ياسر وأصدقائه داخل المحل والأنشطة التجارية المختلفة التي يقومون بإدارتها، كما نتعرف من خلالهم على العديد من الظواهر والمشكلات الموجودة في المجتمع المصري من خلال تعاملاتهم مع المترددين على المكان وكذلك من خلال علاقاتهم مع جيرانهم سواء من أصحاب المحال الأخرى أو من سكان الحي الذين افتتحوا فيه مشروعهم، كما نرى علاقة الأصدقاء معا بالعديد من مراحل الشد والجذب، بسبب فشل المشاريع المختلفة وحول من المتسبب في هذا الفشل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك