تستمع الآن

إنجي المقدم لـ”رمضان الناس الحلوة”: أدهشنا نجاح “30 يوم” من أول يوم

الأحد - ٠٤ يونيو ٢٠١٧

أعربت الفنانة إنجي المقدم، عن سعادتها الكبيرة، لدخول مسلسلها “30 يوم” أجواء المنافسة واحتلاله نسب المشاهدة الكبيرة وسط أجواء دراما رمضان القوية.

وقالت إنجي في حوارها مع الإعلامية شافكي المنيري، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “هذه السنة أخذت كمية انتقادات كبيرة لأني أظهر أيضا بدور الأم المستهترة في 30 يوم، وظهرت بنفس الأمر العام الماضي مع الفنان أحمد السقا، ولكن هذه السنة طالعة زوجي بيخوني، وقررت أتمرد على الأدوار المقبلة”.

وأضافت: “أنا بحاول أعيش حياتي بطبيعتها وهذا أمر ليس علاقة بعملي، وبعتبر التمثيل هواية بستمتع بها وأخرج طاقة بداخلي، وأطور من نفسي من وقت لآخر وكل عمل يكون حالة قائمة بذاتها وأتمنى أنضج كل فترة وأتطور”.

وشددت: أعتبر أنفسنا جيل محظوظ لأنه ملئ بالمخرجين والمنتجين مطلع على ما يحدث بالخارج ويشاهدون الجديد والتكنولوجيا المتطورة وجيل يقرأ ومثقف متعلم ومتطور وبيشوفوا الحياة بشكل أبسط وموهوب جدا وعامل فرق وهذا ظاهر بوقة وتشعرين إن فيه مجموعة تكاد يكون متكاملة ومثالية، وهذا أمر يفرح”.

وعن نجاح “30 يوم”، أوضحت: “كلنا كنا متوقعين نجاح المسلسل من وإحنا بنقرأ النص، بالإضافة لكل العناصر القوية الموجودة مخرج بيشتغل بكل كيانه ممثلين كلهم موهوبين، فتشعرين إن مع هذه الروح ربنا لن يضيع تعبنا، ولكن لم أتخيل انجذاب الناس له من أول يوم والصدى القوي لم أكن متوقعة هذا من أول يوم ونحمد الله طبعا عليه”.

وعن أكثر الشخصيات التي قدمتها في أعمالها السابقة إلى قلبها، شددت: “أكثر شخصية استمعت بعملها (منة وهبة) في مسلسل تحت الأرض كانت شخصية مستفزة جدا وكل حاجة غلط بتعملها بمنتهى البجاحة والثقة وكنت بحب تفاصيلها جدا، بحب ديجا في (حكاية بنات)، وأقدم أيضا دور ضيفة شرف في (لا تطفئ الشمس) هذا العام، وبالطبع وافقت بعد عرضه عليّ من تامر حبيب وهو كاتب رائع، كما أنني أقدم شخصية من رواية رائعة من أستاذنا إحسان عبدالقدوس وأنا عاشقة لكتابات هذا الرجل”.

وعن الأعمال التي تتابعها بجانب عملها، كشفت: “نفسي أتابع (حلاوة الدنيا) لأني بحب هند صبري جدا، والموضوع مش قادرة أتفرج عليه الآن، وواحة الغروب يقدم لوحات فنية رائعة بتترسم.. فيه دراما حلوة ومنافسة قوية، وإن إحنا نحقق النجاح وسط هذه المنافسة كلنا سعداء جدا”.

وبسؤالها هل تعرضت للاختيار إجباري في حياتها، قالت: “بعد وفاة والدي كنت طفلة وحيدة ومتدلعة فكان لازم أنشف وأعتمد على نفسي وأسترجل وكان هذا الاختيار الإجباري القوي الذي تعرضت له بالفعل، وكان أول حاجة أشعرتني إن لازم أمثل نجاح مسلسل (أحمد أتجوز منى) مع الفنان أحمد فلوكس وكان سيت كوم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك