تستمع الآن

“إحكي يا شهريار”.. مواصفات فتاة أحلام أحمد الفيشاوي

الثلاثاء - ٢٠ يونيو ٢٠١٧

رفض الفنان أحمد الفيشاوي، أن يكون شهريار، قائلا: “مش حابب أكون شهريار، ليه أموت ست كل ليلة؟، أنا بحب المرأة ومحبش أكون مكانه”.

وأضاف خلال برنامج “احكي يا شهريار” مع جيهان عبدالله، أن شهريار في هذا الزمان سيشبه “الأمراء الخلايجة اللي متعلمين كويس وبيلبسوا لبس شيك جدًا”.

المرأة المتحررة أم ربة المنزل؟

وأشار الفيشاوي إلى أن المرأة تحب الرجل صاحب الدم الخفيف، مضيفًا: “أنا عايز ست حِمشة تِلمني”. وأكمل: “أنا بحب المرأة المتحررة، وأحب المراة العاملة أكثر من ربة المنزل، كما أن الطيبة والحنان من الصفات التي تجذبني في السيدات”.

فتاة أحلامه

ولفت الفيشاوي إلى أن فتاة أحلامه هي ميج رايان، موضحًا: “أنا متقلب المزاج، ولكن زمان كان المزاج متقلب أكثر من الآن، أنا كنت في الأول مصيبة لكن أصبحت أكثر استقرارًا عن زمان.

ورد على سؤال بشأن الحالة الوحيدة اللي من الممكن أن يعتدي فيها على امرأة، قائلا: “لا يمكن ده أنا إيدي تتقطع قبل ما أمد إيدي على ست، لأن ده شيء بشع بكل الأشكال”.

واستطرد: “مفيش حاجة اسمها أتغاضى عن عيب في حاجة اسمها أتعايش معاه وكلنا عندنا عيوب، فالفكرة إني أنا مش أتغاضى بس اتعايش، لأن العيب ده ممكن أحاول أخليه حاجة أقدر أتعامل معاها بشكل يومي”.

وعن بكاء الرجل، قال: “هم يبكون بإنسانية”، حيث إن البكاء ليس ضعفًا سواء في فرح أو في حزن.

فيلم “عيار ناري”

وكشف الفيشاوي عن دوره في فيلمه الجديد “عيار ناري”، قائلا: “دوري هو دكتور طب شرعي بيشرح الجثث ويدخل حياتها من خلال الفيسبوك، وبيتبدى يغوص في حياة الناس، والفيلم في آخره هيكون فيه مفاجأة كبيرة جدًا وبيفتح ملف الجثث اللي كانت بتترمى أمام مشرحة زينهم خلال الثورة، وهو ملف عمرنا ما اتكلمنا فيه بشكل مستفيض”.

وتابع: “ده سابع مخرج جديد بشتغل معاه ودي حاجة ظريفة جديدة، ومن من حظي الحلو إني بقيت بطلع مخرجين لأول مرة وأبقى جزء من عملهم زي أحمد مكي في الحاسة السابعة، وأحمد يسري في 45 يوم”.

وعن بطلة فيلمه الجديد، أوضح: “لسه بنختار ولسه بيقروا، إحنا مرشحين أكثر من فنانة، وبعتنا لأول ترشيح، ومعنديش فكرة إمتى الفيلم هينزل”.

فاروق الفيشاوي

وتحدث الفيشاوي عن الصفات التي تعلمها من والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في تعامله مع السيدات، حيث أكد: “في الحقيقة هو محترم جدًا مش بس في التعامل مع المرأة، ولكن في الحياة بشكل عام، سواء كان كبيرًا أو صغيرًا، الراجل ده عمري ماشفته بيتعامل مع أي شخص بقلة احترام”.

كما كشف عن موقف حدث معه خلال وجوده في مهرجان “كان” مع الفنانة العالمية سلمى حايك في فرنسا، قائلا: “الحرس الشخصي الخاص بها كانوا هيموتوني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك