تستمع الآن

أسماء أبو اليزيد لـ”اللي مني مزعلني”: شخصية “تقى” في “هذا المساء” هي بدايتي الحقيقية في عالم الفن

السبت - ٢٤ يونيو ٢٠١٧

أعربت الفنانة أسماء أبو اليزيد، والتي قدمت دور “تقى” في مسلسل “هذا المساء”، عن سعادتها الكبيرة بالنجاح وردود الفعل التي تلقتها عن دورها في العمل.

وقالت أسماء في حوارها مع هند رضا عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، يوم السبت، على نجوم إف إم: “كنت متخيلة إن المسلسل هيلفت الأنظار، خصوصا إن شخصية تقى قريبة جدا من الناس ولكن لم أتخيل أني سأقدمها كما يجب أن تكون والناس تستقبلها بشكل جيد وتكون حد قريب منهم”.

وأضافت عن بدايتها الفنية: “قبل ذلك عملت دور صغير في مسلسل (أنا عشقت) مع أمير كرارة، ولكن شخصية تقى هي بدايتي الحقيقية، وأنا خريجة كلية الفنون الجميلة وعملت في مسرحيات بالكلية، وترشيحي جاء من خلال تجربة أداء مع المخرج تامر محسن”.

وعن الأمر الذي يمكن أن يغضب الناس منها بعد ذلك، أشارت: “أعتقد بعد عرض المسلسل وحب الناس لي ورد الفعل هيزعلهم فكرة إني ممكن أستخف بعقولهم بعد ذلك أو أسند على الحب الذي منحوني إياه، ولا أظل أن أحافظ على هذه العلاقة، ولكن الإنسان لا يستطيع أن يرضي الناس جميعا ولكن أحاول ألا أغضب أحد مني بطريقة مباشرة”.

وشددت: “لو فيه شخص غاضب مني وواجهني نتفاهم ونتصالح طبعا، ولو عرفت من شخص أخر إني مزعلة أحد بالتأكيد سأبادر بالصلح ولا أدخل شخص ثالث بيننا، ولو الموضوع كبير أترك الموضوع للوقت لكي نهدأ ولكن في عز الزعل بتكون الدنيا كبيرة، ولو الشخص قدر زعلي الأمر ينتهي ولكن لو عكس ذلك فالزمن كفيل بإنهاء هذا الأمر”.

وعن النقد الذي وجه لها عن شخصية تقى، قالت: “كتب عني نقد فني جيد كان من الأستاذ محمود عبدالشكور، وشكر وقال إني أبهرته ولكنه ينتظر مني عمل آخر مع مخرج أخر لكي يحكم علي وأعده بذلك في العمل المقبل”.


الكلمات المتعلقة‎