تستمع الآن

أسر ياسين لـ”احكي يا شهريار”: تحية كاريوكا أكثر من أشعر نحوها بالانجذاب

الأحد - ٠٤ يونيو ٢٠١٧

كشف الفنان أسر ياسين عن شعوره بالانجذاب تجاه تحية كاريوكا من الزمن الجميل، خلال حلوله ضيفا على جيهان عبد الله في “احكي يا شهريار” عبر نجوم إف إم.

وقال أسر ياسين: “المرأة الذكية تجذبني أكثر من الجميلة، كما أن الحب على الإنترنت لا يعد حقيقيا حتى يتقابل الطرفين، ولا أنكر أن دموع السيدات أحيانا ما تكون حساسية زيادة عن اللزوم وأحيانا ما تكون سلاح”.

وتابع “لا أستطيع تحمل بكاء شخص أمامي. أؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة ولكن ليس على كافة الأصعدة، هناك اختلاف فسيولوجي وبيولوجي لهذا لا يمكن أن تكون المساواة شاملة”.

وأضاف أسر ياسين “تحية كاريوكا هي أكثر من تجذبني من الزمن الجميل، كما أنني احتقر بشدة الرجل الذي يقوم بضرب زوجته، وأرفض أيضا فصل الذمة المالية للزوجين، الزواج مشاركة في الأساس، وفيما يخص قانون توثيق الخطوبة لا أرى مبررا له”.

وأكمل “يجب على الرجل أن يحارب من أجل المرأة الذكية”، وعن علاقته بزوجته قال: “كانت معي في الجامعة ولكنني تعرفت عليها عقب سنوات وفجأة اقتربنا من بعض كثيرا وحدث الارتباط”.

وأتم أسر ياسين “الرجل الشرقي وصف جيد كونه عصامي وقوي الشخصية ويتحمل المسؤولية ومثقف، على عكس الشائع حاليا بأنه متزمت ومنغلق”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك