تستمع الآن

أحمد مجدي لـ”اللي مني مزعلني”: الشتيمة في أدواري شيء مسلي جدا

الخميس - ٢٢ يونيو ٢٠١٧

أعرب الفنان أحمد مجدي، عن سعادته الكبيرة وإشادة الجمهور به في الأعمال التي عرضت في شهر رمضان الحالي، مشددا على أنه لا يغضب من الجمهور الذي يشتم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شخصياته في هذه الأعمال.

وقال مجدي في حواره مع هند رضا، عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “كنت خايف يقال إني منتشر بشكل سيئ هذه السنة، ولكن دوري مثلا في (واحة الغروب) كان 4 حلقات فقط، والعملين الأخرين (لأعلى سعر) و(لا تطفئ الشمس) كنت فاكر إنهم أدوار صغيرين ولكن الحقيقة ظهروا كبار وهي أرزاق، وردود الفعل لها وجهين، سطحي ونقدي، والأول مسلٍ جدا ويفيد تجاريا لاسمي وشغلي، والنقدي خافت وغير ظاهر وقليل جدا إن حد يتكلم عن التمثيل وهذا حصل في لأعلى سعر ولا تطفئ الشمس وأنتظر المزيد من النقاد عن أدواري”.

وأضاف: “أنا شخص لا أشغل نفسي بالتفكير في الزعل والانشغال بما هو سلبي، وأكيد مزعل والدتي قليلا لأني لا أراها كثيرا وبحاول أعوض هذا الأمر طبعا، وأنا من الشخصيات المبادرين بالتسامح، والصلح خير وطيبة وصفاء”.

النقد القاسي نمط انترنتي

وعن النقد القاسي الذي يتلقاها من الجمهور عن شخصياته في العملين، أشار: “الشتيمة في أدواري شيء مسلي جدا، وهو نمط شبابي إنترنتي وله أثره بكل تأكيد، وفيه حاجة في دماغي كانت واضحة هذا العام أني أريد عمل شوط قوي في مسيرتي، وماديا محتاج أعمل قفزة وعايز أتزوج وأسافر وهو دافع أمامي”.

وعن الأسباب التي تجعله غاضبا، قال: “أنا أصلي برج الثور، وأريد الحاجات على مزاجي وهي مشكلة أشتغل عليها ولو لم يحدث أغضب جدا، ولكن مفيش حاجة مزعلاني بقوة، ومصالحتي غير سهلة ويمكن لها علاقة بالآلم أو كسرة القلب بسبب حساسيتي فهذه العلامات لا تذهب بسهولة وتحتاج لوقت ومجهود تشتغل عليه”.

وعن الممثلين الذين يتمنى العمل معهم، أكد: “نفسي أشتغل مع ناس كثيرة أبرزهم، خالد النبوي ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا وممثلين كثير في العالم وهوليوود، وأنا أعمل حاليا في عملي كمخرج على فيلم روائي طويل أتمنى أن يشاهده كل الناس”.

وعن أهدافه وطموحاته، أشار: “عايز أوصل لمكان أكون فيه ليس سعيدا فقط أو ملهم بل أكون منتج لما هو إيجابي للأخر، وساعات ما هو مادي يشغلني عن هذا الطريق، أو أضع نفسي في إيهام أني لا بد أخذ خطوة مادية لأصل لما هو جمالي وملهم وهذا يعطلني ويغضبني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك