تستمع الآن

أحمد فهمي لـ”احكي يا شهريار”: السيدات يفضلن الرجل الحمش على الوسيم

الخميس - ٠١ يونيو ٢٠١٧

وجه الفنان أحمد فهمي رسالة للسيدات قال فيها لهن أنهن أجمل شيء في الدنيا، خلال حلوله ضيفا على جيهان عبد الله في “احكي يا شهريار” عبر نجوم إف إم.

وقال أحمد فهمي: “أعيش دور شهريار من صغري، حيث كنت شقيق وسط 5 شقيقات، وعقب الشهرة بات هناك الكثير من المعجبات، ولكن الأن أعيش دور شهريار مع زوجتي فقط”.

وتابع فهمي “من الممكن أن يدخل الرجل في العديد من العلاقات في وقت واحد، ولكنه لن يحب سوى امرأة واحدة، هناك من يتزوج مرة ومرتين وثلاث، وتكون الأخيرة هي الحب الحقيقي في حياته”.

وأضاف فهمي “الأغلبية العظمى من السيدات تحب الرجل الحمش وليس الوسيم، وبصراحة شديدة الست من أذكى الكائنات على وجه الأرض، ولا يمكن خداعها كما أنها قادرة على اتخاذ القرارات الخاصة بالمحيطين بها”.

وكشف أحمد فهمي عن شطارة زميله في فريق واما، محمد نور، في التعامل مع الجنس اللطيف، كما أعرب فهمي عن إعجابه الشديد بسكارليت يوهانسون، وأنها فتاة أحلامه وزوجته تعلم ذلك.

الشغل سبب الخناق مع مراتي

وأكمل أحمد فهمي “سبب خناقاتي مع زوجتي هو العمل، حينما ألتزم بعمل أركز معه بشدة، حتى أنني حينما أكون في المنزل أقوم بمذاكرة العمل المرتبط به، وهو الأمر الذي يسبب الضيق لها”.

وعبر أحمد فهمي عن شعوره بالغيرة الشديدة على زوجته، ولهذا فهو يرفض أن تقوم بالغناء ويكون لها معجبين يعبرون لها عن حبهم ويتغزلون فيها وما إلى ذلك.

وأشار أحمد فهمي إلى أنه لن يتردد في إعطاء الأمر لمسرور السياف بقطع رأس السيدة الكاذبة، كما وجه كلمة أخيرة للسيدات قائلا: “أنت أجمل شيء في الدنيا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك