تستمع الآن

أحمد فلوكس لـ”احكي يا شهريار”: إلهام شاهين كانت فتاة أحلام المراهقة

الجمعة - ٠٩ يونيو ٢٠١٧

وصف الفنان أحمد فلوكس، عمله بأنه زوجته الثانية، مشيرا إلى أنه في الوقت الحالي لا يمتلك وقتا خلال يومه سوى لزوجته وعمله، خلال حلوله ضيفا على جيهان عبد الله في “احكي يا شهريار” على نجوم إف إم.

وقال أحمد فلوكس “بالطبع أحب أن أكون شهريار والمرأة الخائنة والكاذبة قادرة على جعلي أكره السيدات جميعا، ولا أخفي أنني أرغب في إرسال جميع السيدات التي عرفتهن إلى مسرور السياف”.

وأضاف فلوكس “الأهم في أي علاقة بين الرجل والمرأة، أن يدرك كلا منهما ما له وما عليه، وأن يمنح كل فرد للأخر حقه الكامل، كما أن أكبر عيوب الرجل المصري هو أنه لا يكتفي بامرأة واحدة”.

وأكمل “أخشى دائما من المرأة الثرثارة، فتلك العادة خطيرة قد تتسبب في إفشاء الأسرار ونشر الأخبار التي لا يجب أن يعلمها أحد، ما يؤدي بنسبة كبيرة لانهيار المنزل والأسرة”.

وكشف أحمد فلوكس عن أن إلهام شاهين كانت هي فتاة أحلام المراهقة، كما أنه لا يطيق العناد والكذب في المرأة، مشيرا إلى إيمانه بأن لكل امرأة رونقها.

وشدد فلوكس على أنه يرفض رفضا تاما دخول أولاده مجال التمثيل، مؤكدا أنه في حال رزقه الله ببنت، فلن يسمح لها بمجرد التفكير في الأمر.

وأتم أحمد فلوكس موجها كلمة أخيرة لشهرزاد “من فضلك يجب أن تدركي مسؤوليتك عن الأجيال القادمة، لهذا أتمنى أن تفهمي جيدا اهتمامك بتربية أبنائك لا يقلل منك أبدا، بل هو أسمى دور لكي في الحياة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك